صيحة تغزو إنستغرام الفاشينيستا العربيات... تعرفي عليها!

  • على مر القرون و العقود و السنوات، تربع حلف الأسود والأبيض أو المونوكروم على عرش الريادة على أنه المزيج الأكثر شعبية وأناقة وقد رأيناه على الكثيرمن اطلالات النجمات وأكثرهن شياكة ورقيًا وصولاً الى الفاشينيستا العربيات هذا الخريف.  فقد رأينا الكثير من الملابس و الأكسسوارات و الحلي التي طرحتها أفخم الدور والعلامات بتصاميم وأشكال وستايلات متعددة، ولكن اللمسة الإضافية التي أبعدت هذين اللونين عن التقليدية والكلاسيكية التي تعودنا على رؤيتهما بها، هي الأنماط والنقوش الغرافيكية التي غزت النسبة الأكبر من التصاميم التي قدمت بهذين اللونين.

    بثينة الراسي


    فعلى ما يبدو، فإن صيحة النقوش الغرافيكية بالأبيض والأسود هي من أكبر وأهم الصيحات لخريف 2021 وقد ثبتت إطلالات المؤثرات العربيات هذا الكلام في صورهن عبر إنستغرام مؤخراً، خصوصاً أنها تليق بمختلف الوان السحنات وهي تعتبر من الالوان المفضلة لدى كل السيدات مهما كان ستايلهن: أكن كلاسيكيات، رصينات، مرحات، يحبون الغموض أو الجرأة أو حتى المعاصرات اللواتي يهوين الموضة السابقة لآوانها. فالنقوش الغرافيكية التي قدمت بها هذه الصيحة قادرة على أن تتلاءم مع الجميع. واللافت في هذه الموضة، هو انها حليفتك في كل مكان تقصدينه: في المكتب، في اجتماعات العمل ، في الخروجات الى العشاء ... فقط عليك انتقاء التصميم الذي يليق بك والمكان الذي تقصدينه بوحي من صور الأنيقات التي أتيناك بها. 

    ديما الاسدي


    ففي حين كانت النقوش الغرافيكية رائجة للغاية في المواسم الماضية وتحديداً تلك ذات نزعات " الآرت ديكو" أي الفن الهندسي، ها هي تحافظ على مكانتها للموسم الجديد ولكنها اتت بقوتها الاكبر بالابيض والاسود. ولكن حذاري، لا يسعك سوى ان تختاري جانب واحد من إطلالاتك مواكب لهذه الصيحة كأن تنتقي توب بصيحة الابيض والاسود الغرافيكي فيما تأتي السراويل مثلاً بلون موحد يفضل ان يكون بالابيض و الاسود حتى تتفادي تناقض الألوان و تعارضها مع النقوش المميزة أو أن تختاري لوكك بنقوش متناغمة بهذين اللونين. 
     

     

    اقرئي أيضاص:هذه هي أقراط الفاشينيستا العربيات المفضلة للخريف

    أضف تعليقا