قصات شعر للوجه البيضاوي

 

يمنحك تغيير قصَّة شعرك تجديداً لمظهرك نحو الأفضل كما يُعزّز إطلالتك. إذ يُمكن لقصّة شعر منتقاة بعناية، وبما يتناسب مع شكل وجهك، أن تغير شكلك تماماً. فإذا كنتِ من صاحبات الوجه البيضاوي وتبحثين عن الستايلات العصرية لقصّات الشعر التي تُبرز ملامح وجهك البيضاوي، تابعي مع "الجميلة"، وإختاري ما يُناسب ذوقك من هذه المجموعة المتنوعة والمميزة التي نستعرضها لك لتتمتعي بلوك جذاب ومختلف.

أجمل موديلات قصات شعر للوجه البيضاوي

 

تُظهر قصّة الشعر المناسبة جمال الوجه ونعومته، وتُبرز ملامحه، كما تُظهر السيدة بكامل أنوثتها وجاذبيتها، وتجعلها تبدوأصغر سناً.

قصات شعر طويل مُدرَّج مع الغُرَّة الجانبية الطويلة للوجه البيضاوي

 

تُعد هذه القصة من أروع القصّات لصاحبة الوجه البيضاوي، ويكون فيها الشعر مُتدرِّج من الأمام وأطول من الخلف، فالغُرَّة الجانبية المتوسطة الطول تُظهر جمالك بالصورة الأجمل والأكثر دقّة. هي من أفضل الستايلات التي تناسب الوجه البيضاوي، وستُظهر عظام الخد في الوجه الممتلئ، وتظهر جمال الذقن والتكوينات الأخرى، تسريحة شعر بطول متناسق دون غُرَّة ظاهرة.  

قصات شعر لوب كيرلي للوجه البيضاوي

 

تُعطيك هذه القصة مظهر شبابي رائع، وفي الوقت نفسه تُضفي جمالاً ملفتاً مع الخصل الكيرلي العريض، فهي عملية ومريحة. تتناسب هذه القصة بشكل تام مع صاحبات الوجه البيضاوي، كما أنَّها لا تحتاج الكثير من الإهتمام. تتميز بأنها سهلة وتناسب جميع أنواع الشعر، ويُمكنك التنويع في طرق تسريحها لتتناسب مع أي وقت سواء صباحاً للعمل أو مساءً للمناسبات الخاصة.

قصات شعر كاريه للوجه البيضاوي

 

تتناسب هذه القصة مع تقسيمات الوجه البيضاوي، وتمنحك أنوثة ونعومة لا تخلو من الحيوية، وتُعتبر من أفضل قصّات الشعر لعاشقات التميّز، إضافة الى أنَّها تبرز ملامح وجهك بطريقة جذابة، وهي تلائمك جداً بطولها الذي يصل حتى الأكتاف. بإمكانك أن تحصلي عليها إذا كان شعرك خفيفاً ومالساً وستستمتعين بإطلالة طبيعية جداً. ولعلّ أكثر ما يميزها هو إمكانية إعتمادها بالأسلوبين الطويل والقصير لإطلالة عصرية ومواكبة للموضة.

قصات شعر بوب للوجه البيضاوي 

 

ما رأيك في هذه القصَّة التي ستمنحك ثقة كبيرة بنفسك، وتجعلك تتألّقين بستايل عصري تواكبين من خلاله آخر صيحات قصَّات الشعر. طول الشعر المتساوي الطول يمنح قصَّة البوب تميزاً وجمالاً. تتميز هذه القصة بعصريتها وتماشيها مع الوجه البيضاوي، وتتسم بالسلاسة والنعومة معاً، وتُعتبر عنواناً صريحاً للشباب والحيوية، وتمنح الشعر المزيد من الحجم الطبيعي، بطولها الذي يصل إلى مستوى الكتف.  

إقرئي ايضاً:

قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي

قصات الغرة للوجه البيضاوي

قصات شعر تناسب الوجه البيضاوي الممتلئ

أضف تعليقا