تنانير ميدي الموضة الأبرز في مجموعات ريزورت 2022

  • جددي خزانتك للموسم القادم بأجمل التنانير متوسطة الطول Midi skirts التي هيمنت على مجموعات أزياء ريزورت 2022 حيث تسابقت دور الأزياء العالمية على تقديمها بقصات وألوان تعكس آخر صيحات الموضة.
    الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها على غرار العارضات.

    تنانير بليسيه متوسطة الطول 

    تتعاقب المواسم ولا تبطل موضة التنانير المصممه بكسرات البليسيه وركزت دور الأزياء العالمية على القصات متوسطة الطول، قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior تنورة بيضاء منسقه مع سترة قصيرة من نفس اللون، تممي هذا اللوك الأنيق ببوت Ankle أو حذاء مدبب باللون الأبيض.
    رصدنا أيضًا تنورة بيضاء من التول المكسر لدى ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini منسقة مع هودي أبيض بنصف أكمام مطبع بالشعارات الوردية وبوت أسود برقبة متوسطة وكعب عريض طويل.

     

    تنانير ميدي A Line آخر موضة

    تتصدر التنانير متوسطة الطول المصممه بقصة A Line قائمة صيحات ريزورت 2022، قدمت ماركةأليساندرا ريتش Alessandra Rich تنورة سوداء عالية الخصر مزوده بأزرار أمامية ومنسقه مع بلوزة زرقاء فاتحة مطبعة بالورود الناعمة ومميزة بالياقات العريضة الرائجة، تممي هذا اللوك على غرار العارضة مع حذاء أسود مدبب مزود بإبزيم يلف الكاحل.
    ظهرت عارضة ماركة Brandon Maxwell بتنورة وردية بودر مطبعة بالورود الصغيرة في الجزء السفلي منها ومنسقه مع قميص أبيض ومزينة بحزام عريض حذاء مدبب وحقيبة من نفس اللون ونمط النقشة.

     

    تنانير ميدي مطبعة بأنماط الورود

    سجلت التنانير الميدي المزينة بطبعات الورود حضورًا لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات ريزورت 2022، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka تنورة مشقوقه ومكشكشه على الجانب ومزينة بفيونكه كبيرة على الخصر ومنسقه مع توب أبيض V Neck وصندال ناعم بكعب عريض.
    ارتدت عارضة ماركة إرديم Erdem التنورة السوداء المورده مع قميص أبيض وسترة باللون الرمادي الداكن مزينه بحزام أسود رفيع وحذاء مسطح بموديل رجالي.

     

    تنانير ميدي بقصة مستقيمة

    استطاعت التنانير الميدي مستقيمة القصة أن تجد لنفسها مكانًا ضمن مجموعات ريزورت 2022، قدمت ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead تنورة صفراء عالية الخصر تصل إلى منتصف الساق منسقه مع توب أخضر بنصف أكمام وياقة عالية وحذاء أصفر sling back.
    كما أعجبتنا التنورة السوداء من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera والمنسقه مع بلوزة مطبعة بالورود الحمراء ومميزه بأكمامها المنفوخة عند الكتفين، أكملي هذه الطلة بحذاء أسود Pointy وحقيبة كتف سوداء.

    اقرئي أيضا : تنانير ميدي موضة ربيع 2022 من أسبوع نيويورك

     

    أضف تعليقا