خمس ستايلات تنانير لتتألقي بها في الخريف مثل الفاشينيستا

  • في حين تلجأ الكثير من السيدات الى الفساتين كخيار تقليدي، أخريات تفضلن إضافة لمساتهن الخاصة في تنسيق طلة إستثنائية تحمل بصماتهن وتعكس تفردهن بالستايل والشخصية وتحديداً الفاشينيستا العربيات. فموديلات التنانير اللافتة المثالية للخريف هذا العام بعيدة كل البعد عن الملل والرتابة، وهي تتفوق على خيار الفساتين الذي يعتبر سهلاً بالمقارنة! من هنا، ولأننا على ثقة بأنك تستعدين للتسوق للشهر المقبل، جمعنا لك خمس ستايلات من التنانير كفيلة بأن تمنحك السحر اللافت الذي تتمنينه في لوكاتك!

    التنانير ذات أزرار:  إذا كنت تعشقين الستايل الأنثوي المفعم بالروح الرومانسية مع طابع مرح وقوي، فأنت محظوظة بحق، إذ أن التنانير ذات الأزرار هي من صيحات الموسم الاكثر رواجاً وهي كفيلة بأن تكون أساس طلتك لأي مناسبة ستقصدينها في موسم الخريف. نصيحتنا لك: لا تلتزمي بالقواعد، نسقي هذه التنورة مع توب غير متوقعة وكوني فريدة بستايلك!

     

    ليلى عبدالله


    التنانير المرصعة واللامعة: قد تعتبرين بأن هذا الإختيار تقليدي، ولكنه هذا الموسم متوفر بتصاميم إستثنائية، منها بطول الركبة وأخرى قصيرة للغاية، ولكن تفادي تنسيقها مع توبات مرصعة أو متوهجة حتى لا تبدي كطابة الديسكو. كوني مبتكرة واختاري معها قميص بنقوش المربعات مثلاً لتخلقي نوع من التوازن اللافت والمميز في طلتك. 

     

    موديل روز


    التنانير الجلدية: نقصد بالجلدية هنا أي كل ما هو ذو طابع جلدي من الجلد اللامع الى الجلد المات الى اللاتكس، وكل ما يقع بينها، وهذه الستايلات من التنانير المميز فيها أنها تلائم الخروجات المسائية والنهارية على حد سواء.

     

    ناتالي فنج


    التنانير الميدي الضيقة المستقيمة: التنانير المستقيمة الضيقة هي من دون شك الأكثر رواجاً لخريف 2021، خصوصاً تلك بألوان صلبة وهي تمنحك طابع الرصانة والرقي مع لمسة أنثوية شيك. 

    ديما الشيخي


    التنانير متفاوتة الطول: من منا لا تعشق أن تكسب المزيد من الطول؟ هذا الستايل من التنانير لا يمشق قوامك فحسب، بل هو غاية بالإثارة والعصرية ويلفت الأنظار بطريقة لا تصدق!

     

    اقرئي أيضاً:استقبلي الخريف بروتين جمالي مثالي

     

     

    ليلى عبد الله

    أضف تعليقا