هذه التنانير المنقوشة هي نجمة إطلالات ديما الأسدي

  • التنانير، على اختلاف طولها، تحظى بالكثير من الإهتمام في شتى المواسم، خصوصاً أنها أنيقة وعملية وتمنحك طلة غاية بالعصرية . ولكن التنانير الأكثر روعة وستجعلك محط الأنظار هي تلك ذات النقوش، ونعني هنا كل أشكال النقوش التي رأيناها في مختلف إطلالات النجمة الجميلة والمؤثرة ديما الأسدي، فهي باتت محط الأنظار في كل مرة تطل بها، من نقوش التقليمات على اختلافها الرائجة جداّ هذا الموسم، الى النقوش الهندسية ذات الطابع الفريد، وصولاً الى النقوش المرحة واللافتة والتي تأتي على أشكال مختلفة من أشكال فنية ووصولاً الى تلك التي جاءت بألوان مشرقة مميزة وزينت تنانيرها بأكثر الطرق تميزاً.

     


    نعم، إذا كنت ذات شخصية مرحة، كلاسيكية، بسيطة، أو حتى رصينة، ستجدين من هذه التنانير ما يناسبك من مختلف الماركات. فهي ستضفي على إطلالاتك الكثير من الحيوية بألوانها ونقوشها، لا سيما تلك بطول الركبة أو أقصر أو حتى تلك التي تلامس الكاحل أو الميدي، فتشعرين بأنها ناطقة تنبض حياةً جديدة في إطلالاتك بالكامل. فمع هذه التنانير، ليس عليك اختيار توبات معقدة أو قمصان ذات تصاميم لافتة وفريدة ومميزة، ولا أي قطعة ذات نقوش، كل ما تحتاجينه في إطلالتك لتبدي مثالية هي البساطة إن كان من التوب أو الحذاء أو الحقيبة أو حتى الحلي.

     

    اقرئي أيضاً:ملابس ديما الاسدي في اسبوع ميلانو أستوحي منها اطلالة الخريف


    هذه الستايلات عملية للغاية وهي قابلة أن ترافقك في شتى خروجاتك أينما كنت ستذهبين، كما أنها قد تكون حليفتك في إطلالاتك المسائية إذا ما أحسنت تنسيقها مع سائر الطلة، وحتى أن فاشينيستا عربيات كثر كانوا أكثر من تبنى هذه الصيحة أكان في إطلالاتهن الهامة والمناسبات المميزة أم في خروجاتهن المميزة وبدون غاية بالأناقة والشياكة.
    من هنا، جمعنا لك في معرض صور بعض من التصاميم المميزة التي أطلقت بها الأسدي  بالتنانير ذات النقوش المرحة، لتستلهمي منها إطلالاتك المقبلة بهذه التصاميم. 
     

    أضف تعليقا