تنانير ميدي موضة ربيع 2022 من أسبوع نيويورك

  •  

    استحوذت التنانير متوسطة الطول Midi skirts على إهتمام المصممين حيث قدمت بموديلات منوعة خلال عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022.

    كوني السباقة في التعرف إلى أحدث موديلات تنانير 2022 واستوحي أفكار لتنسيقها بشكل أنيق.

     

    اقرئي أيضا : أحدث موديلات تنانير من وحي النجمات

     


    تنانير ميدي دانتيل موضة 2022

     

     

    أدرجت بعض الدور العالمية التنانير الميدي المصممة من الدانتيل الفخم ويبدو أنها ستكون نجمة الربيع القادم،تألقت عارضة مايكل كورس Michael Kors بتنوره بيضاء دانتيل منسقه مع قميص أبيض وحزام أبيض عريض وانتعلت حذاء أبيض مدبب وتممت اللوك بحقيبة من اللون عينه على شكل الدلو.


    قدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson تنوره دانتيل مؤلفه من طبقتين منسقه مع بلوزه كريمي منفوخة الكمين بقصة الـ Peplum المزينه بحزام رفيع من نفس اللون.

     


    تنانير ميدي غير متساوية الحواف

     

     

    شغلت التنانير الميدي المميزة بالحواف غير المتساوية قسم كبير من مجموعات ربيع 2022،قدمت ماركة فيليب بيلين 3.1 Phillip Lim تنوره سوداء ساده منسقه مع توب أبيض كريمي بكتف واحد مزين بالكشاكش.


    أدرجت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson تشكيله من التنانير المزخرفه مستقيمة القصة غير متساوية الحواف منسقه مع توب أصفر Peplum وصندال باللون الجملي.

     


    تنانير ميدي مخططة من أسبوع نيويورك

     

     

    كان للأزياء المخططه حصة كبيرة ضمن مجموعات ربيع 2022 وقدمت ماركة آدم ليبيس Adam Lippes تنورة بيضاء مطرزه بشكل عامودي منسقه مع ستره زرقاء قصيرة وتوب أبيض، فيما ظهرت عارضة ماركة Maryam Nassir Zadeh تنوره بيضاء مطبعه بالخطوط السوداء الرفيعه ومنسقه مع تيشيرت بولو رمادي داكن وتوب أسود وبوت أسود طويل.

     


    تنانير ميدي مشجرة من مجموعات 2022

     

     

    لم تغب التنانير الميدي المزينه بنقوشات الورود عن أسبوع نيويورك لربيع 2022، من جهتنا أحببنا التنورة الزهرية المزينه بورود كبيرة ملونه ومنسقه مع كنزه V Neck تجمع بين اللونين الأصفر والأخضر الفاتح.


    تألقت عارضة ماركة Adeam بإطلالة شديدة الرقة حيث ارتدت التنورة البيج الفاتحة المشجره والمزينه بالكشاكش الصغيرة مع توب أخضر نعناع ساده وصندال مسطح من نفس لونه.

     

     

     

    أضف تعليقا