أفضل فاونديشن للبشرة الجافة والحساسة... الحل لكل مشاكل البشرة

 

دوماً ما تتساءلين كيف تختارين كريم الأساس المثالي لبشرتك. يوصي خبراء المكياج بأساس البودرة المعدنية  للبشرة الدهنية  بينما يعمل كريم الأساس السائل على الالتصاق بشكل أفضل كأساس للبشرة الجافة من خلال مساعدة بشرتك على البقاء رطبة. تتحسن البشرة المختلطة باستخدام كريم الأساس الذي يتحول إلى بودرة أو خافي العيوب.

 


قبل أن تشتري كريم الأساس، عليك أن تعرفي أنه الأفضل لك. ولكن كيف؟ ما يناسب صديقتك المقربة قد لا يكون مناسبًا لك، وهناك العديد من صيغ الأساس المختلفة  - من السائل إلى البودرة ، لكل منها فائدة يمكن أن تكون مناسبة تمامًا لنوع بشرتك. 


الترطيب هو المفتاح لمساعدة البشرة الجافة، لذلك عليك أن تختاري كريم أساس سائل مرطب. جربي وضعه بأصابعك واضغطي برفق على البشرة للحصول على تغطية تدوم طويلاً. يمكنك أيضاً أن تخلطي القليل من الماء في كريم الأساس قبل وضعه مباشرة، لأن ذلك يضيف الترطيب دون أي فائض من الزيت، ويساعد على جعل البشرة تبدو أكثر إشراقًا.


يمكن أن تثور البشرة الحساسة في أي وقت، وبقليل من التجربة والخطأ ستكتشفين قريبًا ما يصلح لك (وما لا ينفع!). يمكن أن تكون عناية ثقيلة بالبشرة أو كريم أساس معطر أو أي شيء يحتوي على مكونات قاسية جدًا على بشرتك. تعتبر الأساسات المعدنية خيارًا رائعًا لمن لديهم بشرة حساسة، لأنها تحتوي على معادن، وهي ليست فقط ألطف على بشرتك، ولكنها أيضًا لن تسد مسامك وقد تساعد بشرتك على التنفس. إليك بخياراتنا لأفضل 5 مستحضرات كريم أساس للبشرة الجافة والحساسة.

-    CLARINS  Skin Illusion Natural Hydrating Foundation: كريم أساس مرطب يجمع بين سيولة الزيوت النباتية النقية والكمية المثالية من الأصباغ التي تسمح للبشرة بالتنفس. يمنحك كريم الأساس هذا ملمسًا ناعمًا وخاليًا من العيوب مع تغطية قابلة للبناء و 12 ساعة من التآكل الذي لا تشوبه شائبة. يوفر مركب HD Light Optimizing من العلامة التجارية مع اللؤلؤ الوردي ومساحيق التركيز الناعمة إشراقًا فوريًا، بينما يكشف مستخلص الجانيا الأحمر عن بشرة مشرقة. يعمل زيت الشوك على تنعيم البشرة وترطيب مستخلص أوراق الحياة العضوية لمدة 24.

 


طريقة الاستخدام: استخدمي القطارة الزجاجية لتوزيع الكمية التي تريدينها على أطراف أصابعك. ربتي على وجهك وذقنك ورقبتك ثم ضعيه على وجهك. ضعي الضغط على الوجه بالكامل للمساعدة على دمج كريم الأساس.

-    SMASHBOX Studio Skin 15 Hour Wear Hydrating Foundation: كريم أساس سائل عالي الأداء يساعدك على مواجهة أي شيء وثبت أنه يدوم لمدة 24 ساعة. الخالي من الزيوت مدعوم ببوليمرات مرنة ومسامية تتحرك مع بشرتك للحصول على مظهر مريح وخالٍ من العيوب يدوم طوال اليوم. Studio Skin مملوء بحمض الهيالورونيك المغذي الذي لا يتأكسد أو يسبب البثور. كما أنه يتحكم في اللمعان والزيت بفضل تركيبته الخالية من الزيوت. يتكوّن بسهولة من تغطية متوسطة إلى كاملة، ومقاوم للعرق والرطوبة، مما يعني أنه يبقى في مكانه لمدة 24 ساعة. 

 


طريقة الاستخدام: ابدأي باستخدام البرايمر. للحصول على أفضل مظهر طبيعي، ضعي كريم الأساس على وجهك باستخدام حركات قصيرة وسريعة، وابدئي دائمًا من منتصف وجهك. نسقيه مع خافي العيوب لتغطية خالية من العيوب.

-    HOURGLASS Illusion® Hyaluronic Skin Tint Foundation: كريم أساس بتغطية متوسطة إلى كاملة بتقنية متقدمة لتعزيز مظهر بشرة أكثر نعومة وثباتًا.  مدعّم بمركب HOURGLASS Hyaluronan ، يملأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويشد الجلد المترهل ويمنحه توهجًا مشرقا بشكل لا يصدق. تساعد الأشعة فوق البنفسجية المضافة / UVB SPF 15 على حماية البشرة من أشعة الشمس بينما يمنحك القوام المخفوق والكريمي والمرطب للغاية والمثبّت لمسة نهائية مشرقة تعمل على توحيد لون البشرة وتنعيم العيوب وتعزيز مستويات الرطوبة في البشرة. تضفي الصبغات اللؤلؤية على بشرتك لمسة نهائية مشرقة ورائعة.


طريقة الاستخدام: ضعيه على الوجه باستخدام فرشاة كريم الأساس أو بأطراف أصابعك. وزعي المنتج بالتساوي وامزجي برفق على البشرة باستخدام ضربات خفيفة وريشية في حركة تصاعدية وخارجية. للحصول على أفضل النتائج ، جهزي بشرتك باستخدام برايمر.
نصائح احترافية: امزجيه باستخدام خافي العيوب المصحح لتفتيح المنطقة السفلية.

-    SHISEIDO Synchro Skin Glow Luminizing Fluid Foundation Broad Spectrum: كريم أساس ذكي ومرطب يعمل مع حالة بشرتك طوال اليوم لإشراقة ندية دون أي لمعان. تتزامن تقنية الاستشعار المتقدمة مع درجة لون البشرة ومستويات الرطوبة على مدار اليوم للحصول على بشرة مثالية، وتترك بشرتك منتعشة وجميلة مع تقليل الخطوط الدقيقة والمسام الظاهرة. قوامه خفيف الوزن يشبه السيروم وكأنك لا ترتدي شيئًا على الإطلاق. تحتوي تركيبته على زيت الأرغان وزيت بذور التوت البري ومستخلص بذور اليوزو، مما يخلق تأثيرًا مرطبًا ويساعد على الاحتفاظ برطوبة الجلد شابة؛ للحصول على مظهر لامع؛ ومستخلص الزعتر البري  مما يساعد على توفير فوائد مضادات الأكسدة. يترك البشرة نضرة بالإضافة إلى ترطيب لمدة ثماني ساعات.


طريقة الاستخدام: رجي العبوة جيداً. ضعيه بالتساوي من منتصف وجهك إلى الخارج. قومي ببناء مستوى التغطية الذي تريده بطبقات إضافية.

-    CHARLOTTE TILBURY Magic Foundation: كريم أساس معجزة فائقة الذكاء، لتغطية كاملة. عملت شارلوت مع المختبرات لمدة خمس سنوات لإنشاء هذه التركيبة التي توفر تغطية كاملة ولكنها تشعرك بأنها خالية من الوزن تمامًا، مع جميع الفوائد المضادة للشيخوخة والوقائية لكريم البشرة الفاخر. يخفي كريم الأساس العيوب وينساب كالحلم ويشعر حرفيًا وكأنه بشرة ثانية. سواء كانت بشرتك تحتاج إلى القليل من الكمال أو كنت تعانين من مشكلة محبطة مثل حب الشباب أو الكلف أو الوردية، فإن كريم الأساس هذا سيمنحك بشرة مثالية المظهر كل يوم. تعمل خلاصة الفطر المركزة على تحسين الصلابة وتشديد المسام وترطيبها؛ تعمل كريات ملء حمض الهيالورونيك على عكس التجاعيد لإعادة تشكيل الجلد في غضون ساعة واحدة؛ ويمنحك فيتامين سي فائق الشحن تأثيرًا مضاءً من الداخل. إنه رائع أيضًا لمن يعانون من ندبات حب الشباب والبشرة الناضجة والبشرة العادية إلى المتعبة والباهتة.


طريقة الاستخدام: ضعيه بفرشاة بشرة لتغطية خالية من العيوب وخالية من المسام وخفيفة الوزن.

 

اقرئي أيضاً:افضل كريم اساس للبشرة الدهنية

أضف تعليقا