أفضل بودرة للوجه 2021... لمكياج ثابت ومبهر!

بودرة الوجه هي من أهم مستحضرات التجميل التي يجب توافرها عند وضع الماكياج أكان ناعماً أو قوياً، فالمكياج الناعم يحتاجها لإخفاء الشوائب في البشرة ولتظهر بشكل طبيعي، وبـ المكياج القوي تكون مكملّة لوظيفة كريم الأساس، والبودرة بشكل عام المثبّت الرئيسي للماكياج بعد وضع كريم الأساس الأولي والكونسيلر، بسبب كل هذه الأدوار الجوهرّية التي تقوم بها البودرة، يجب التوقف عندها ومعرفة أي بودرة وجه هي الأفضل لعام 2021، خصوصاً أن دورها الأساسي يكمن بابرازها لإشراق البشرة وإبراز نضارتها، وبالأخص البشرة التي تعاني من الهالات السوداء أو البقع الداكنة.

 


-    YVES SAINT LAURENT All Hours Powder: بودرة متعددة المهام تدوم 24 ساعة يمكن استخدامها بمفردها لبناء تغطية أو فوق كريم الأساس للحصول على بشرة طبيعية غير لامعة وخالية من اللمعان. يمتص هذا المسحوق عديم الوزن الزيوت على الفور لإضفاء اللمعان على البشرة، ويضع الأساس ويحافظ على بشرتك خالية من اللمعان من النهار إلى الليل. تصبغ التركيبة الغنية والكرات الدقيقة الشفافة تخلق تغطية متوسطة قابلة للبناء لن تتقشر أو تتكتل، مما يحافظ على البشرة ناعمة وخالية من العيوب طوال اليوم. تأتي في علبة مضغوطة سوداء غير لامعة مزينة بشعار الماركة.

 


كيفية الاستخدام: عند الاستخدام بمفرده كمسحوق لتغطية خفيفة الوزن، استخدمي الجانب المتدفق من أداة التطبيق للضغط على طبقة دقيقة من المسحوق الجاف في منطقة T وامزجيها للخارج. للحصول على تغطية أعلى، استخدمي الجانب الإسفنجي لأداة الوضع بحركة النقر للحصول على تغطية حسب الرغبة. في حالة الاستخدام كمسحوق نهائي، استخدمي فرشاة البودرة لتلميع البودرة بلطف وضبط النتيجة غير اللامعة. مثالي طوال اليوم عند الحاجة مع الجانب المتدفق من الإسفنج ويحافظ على مظهر غير لامع تمامًا.

-    GUCCI Poudre De Beauté Mattifying Natural Beauty Setting Powder: بودرة وجه توفر تغطية خفيفة الوزن وناعمة بشكل واضح لخلق بشرة موحدة. هذا المسحوق معزّز برائحة الأزهار الرقيقة التي تغلف الحواس عندما تلامس الوجه. مزيج رائع من البودرة الرقائقية العاكسة للضوء تنتشر بسلاسة على سطح الجلد لتوحيد لون البشرة، بينما توفر العوامل المرطبة إحساسًا بالراحة طوال اليوم. يمكن تكوين المسحوق من لمسة طبيعية إلى متوسطة. تبدو البشرة ناعمة وغير لامعة.

 

-    CHANTECAILLE Blur Finishing Powder: بودرة ضبابية فورية فائقة النعومة تنعم البشرة وتجعلها مثالية. يساعد هذا المسحوق الخفيف الوزن على أن تبدو البشرة مصفاة بنعومة وخالية من العيوب. تركيبته طويلة الأمد ممزوجة بمزيج خاص من اللؤلؤ المصحح بصريًا ومجالات التمويه لتصفية العيوب.

 


طريقة الاستخدام: ضعيه على البشرة باستخدام فرشاة التلميع. ادمجيها بحركات دائرية ناعمة للحصول على لمسة نهائية خالية من العيوب بشكل طبيعي.

-    BOBBI BROWN Sheer Finish Pressed Powder: بودرة مضغوطة تساعد على تثبيت كريم الأساس بشكل مثالي للحصول على لمسة نهائية ناعمة خالية من العيوب. هذا المسحوق الشفاف الذي يحتوي على فيتامين إي خالٍ من الزيوت ويمتص الزيوت ويوفر ارتداءًا مريحًا. قاعدته الصفراء الفريدة تكمل جميع ألوان البشرة لخلق لون طبيعي المظهر. حتى أنها تبدو طبيعية على البشرة الوردية. يأتي مع نفخة بودرة لسهولة التطبيق.


طريقة الاستخدام: اضغطي على البودرة وربتيها برفق على وجهك، مع التركيز على المناطق التي تميل إلى اللمعان. أعيدي وضعه حسب الحاجة طوال اليوم لامتصاص الزيت الزائد.

-    MAC Blot Pressed Powder: بودرة مضغوطة فريدة من نوعها للتحكم في الزيت مع إضافة الحد الأدنى من اللون والملمس. إنه مناسب للاستخدام للمساتك الأخيرة لثبات المكياج طوال اليوم. إنه يوفر لمسة نهائية شفافة للغاية وذات مظهر طبيعي.

 

اقرئي أيضاً:افضل انواع بودرة للوجه لصيف 2021


 

أضف تعليقا