فساتين شتوية طويلة للمحجبات للخروج موضة 2021

  • اتخذي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات دليلًا يساعدك في تنسيق الفساتين الشتوية الطويلة بطرق ساتره وأنيقة تناسب أسلوبك المحتشم لتواكبي أحدث إتجاهات شتاء 2021.

     

    اقرئي أيضا : فساتين شتوية للمحجبات موضة 2021 تخفي عيوب الجسم

     

    فساتين محجبات صوف طويلة موضة شتاء 2021

     

    تربعت الفساتين الصوف الطويلة مستقيمة القصة على عرش الموضة العالمية وتبنتها أشهر الفاشينيستا المحجبات، نسقيها على غرار الفاشينيستا خولة المراغي مع كارديغان ماكسي بطول الفستان أو أقصر منه ببضع السنتيمترات اختاريه بلون ترابي أو من نفس لون الفستان لتحصلي على قامة ممشوقة وجربي تحديد الخصر بحزام أسود عريض وانتعلي البوت الضخم المزود برباط أو سنيكرز بيضاء واعتمري طرحة سوداء أو بلون الكارديغان.


    الفستان بموديل المعطف لإطلالة فخمة

     

    لطالما أرتبط ستايل الفستان المصمم على طراز المعطف بإطلالات الأميرات والملكات، اختاري موديل طويل مزين بأزرار على الجهتين وكسرات البليسيه لتحصلي على لوك أنثوي زينيه بحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي وكنزه بقبة عالية واعتمري التوربان الأسود.


    نفس القطعة يمكن تنسيقها مع حذاء مدبب بكعب رفيع وكلاتش ذهبي مطرز لإطلالة فخمة في سهرات نهاية العام.


    فساتين مزينة بالنقوشات البرية موضة 2021

     

    تعتبر الفساتين المطبعة بنقوشات الحيوانات نجمة الموسم بلا منازع، اختاريها بأكمام منتفخه على غرار الفاشينيستا سهى ونسقيها مع طرحة سوداء وحذاء باللون الأحمر أو البرغندي وكلاتش ذهبي لإطلالة مميزة تلبي بها دعوة عشاء.


    خلال النهار نسقي الفستان بطبعة النمر مستقيم القصة مع بوت بيج فاتح وطرحة شيفون من نفس اللون واحملي حقيبة كتف مبطنة باللون الأبيض على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد.

     


    فساتين سوداء آخر موضة لإطلالة راقية ومحتشمة

     

    للحصول على إطلالة راقية ومحتشمة لا تحتاجين سوى لفستان أسود من الصوف، اختارية بقصة A Line لتزيدي من طولك جربي تزيينه بحزام رفيع من نفس اللون حتى لا تقسمي طول قامتك وانتعلي حذاء نيود مدبب واحملي حقيبة سوداء.


    يمكنك إعتمار طرحة سوداء لمزيد من الفخامة وتزيين الرقبة بوشاح أو سكارف مطبع.

     

    أضف تعليقا