أطلق مايكل كورس حملة السنة القمرية الجديدة لعام 2022 للاعلان عن بدأ عام النمر

  • يسرّ مايكل كورس الاعلان عن انطلاق حملة السنة القمرية الجديدة لعام 2022 التي تحتفل بعام النمر باطلالات جريئة وغير اعتيادية.
    حسب التقاليد، يكرّم عام النمر الشجاع والجريء والمندفع، وهذا ما انعكس هذه السنة في الحملة من خلال تصميم نمر مميز رسمه الفنان الصيني جي ويران حصريا" لمايكل كورس. ويتميز التصميم بضربات ألوان الفرشاة النابضة والألوان الغنية، ويشكل هذا النمر خلفية لكل المنتجات المصممة خصيصا" للسنة القمرية الجديدة، مثل حقيبة كروسبودي غرينويتش المزينة بالشعار الأيقوني وأحذية السلينغ باك المتناسقة وحقيبة هاميلتون الشهيرة بالشعار الأيقوني مع تقليم باللون الأحمر. يقدم لك هذا التعديل الحصري كل ما تحتاجه لتتأنق وتتألق في السنة الجديدة.  


    أما ظرف النقود المصمم لهذا العام، فهو مستوحى من منتجات السنة القمرية الجديدة، ويحمل طبعة الشعار الأيقوني باللون الأحمر الغني. ولاضفاء لمسة فريدة لا تنسى، تم وضع الظروف في علب مميزة تم تصميمها على شكل علب المجوهرات الكلاسيكية، يمكن إعادة استخدامها لمناسبات أخرى.
     يملك جي ويران تاريخ عريق مع مايكل كورس، حيث اقترن اسمه بالعلامة التجارية لأول مرة عام 2020 في حملة MK My Way. ويظهر تصميم النمر الخاص به في منتجات وقطع  حملة السنة القمرية الجديدة لعام 2022، وفي أفلام الفيديو.

    أضف تعليقا