جلسة تنسيق خاصة مع يارا النملة في متجر مايكل كورس الجديد بالنخيل مول الرياض

جلسة تنسيق خاصة مع يارا النملة في متجر مايكل كورس الجديد بالنخيل مول الرياض

  • في خطوة مميزة وجميلة، زارت خبيرة الجمال السعودية يارا النملة، متجر مايكل كورس الجديد بالنخيل مول في الرياض، حيث قامت بجولة داخله، وبعملية تنسيق أزياء خاصة ومميزة. في هذا الصدد، صورت الخليجية، فيديو خاص بالتعاون مع المؤثرة يارا النملة ومايكل كورس لالقاء الضوء على متجر العلامة الجديد وعلى جلسة التنسيق التي قامت بها يارا داخل المتجر.

    لفتت نظر يارا حقيبة SoHo التي استوحاها مايكل كورس من احدى المناطق المعروفة في نيويورك وهي تضم باقة من الألوان الجديدة التي تناسب أجواء الربيع والصيف. أما حقيبةBradshaw  فنسقتها يارا مع معطف ترنش Trench مايكل كورس الأيقوني المنقش بشعار العلامة MK.  ومن المجموعات التي أحبتها يارا بشكل كبير وشعرت بارتباط نحوها فهي مجموعة MK Signature المستوحاة من الأشكال الهندسية ولهذا السبب وبحكم دراسة يارا نشا هذا الارتباط.

    أما في الختام، فتطرقت يارا الى مجموعةGirl Jet Set التي تعتبر  المفضلة لديها لأنها عصرية ومناسبة للسفر.

    يتضمن المتجر في النخيل مول في الرياض باقة متنوعة من الإكسسوارات ومن الأزياء العصرية التي تحاكي شخصية امرأة مايكل كورس. فنرصد في المتجر الحقائب الملونة من مجموعة SoHo الجميلة التي تليق بخروجات كل يوم. والحقائب الكلاسيكية الطابع كحقيبة Bradshaw المستوحاة من حقبة التسعينيات بشكلها المضغوط والقابل للطّي وحزام كتف قصير. هذا بالإضافة الى الأزياء الأنيقة المصممة بحرفية عالية والتي تحتوي على روح العلامة في طياتها و تمنح المرأة راحة وحرية في مختلف تنقلاتها بفضل تصاميمها الفريدة. 

     

    أضف تعليقا