مايكل كورس يحتفل بعيده الأربعين في برودواي

  • أشاد المصمم الأمريكي مايكل كورس بمدينة برودواي Broadway خلال عرض الذكرى الأربعين له يوم الثلاثاء ، مع مجموعة احتفلت بليلة في منطقة المسرح في نيويورك.
    بدأ عرض كورس مع المصمم الذي قام بتحية الفاشينيستات من تايمز سكوير ، حيث تحدث كمشجع متحمس للمسرح عن الضربة التي حققتها برودواي خلال جائحة .COVID-19
    في فيلم قصير ، رفع نجوم برودواي الوعي بصندوق الممثلين ، وهي مؤسسة خيرية تدعم فناني الأداء والعاملين من وراء الكواليس، وقدموا عرضًا مسجلاً مسبقًا على المدرج عرضت فيه عارضات الأزياء ، بما في ذلك نعومي كامبل وهيلينا كريستنسن وبيلا حديد ، في تايمز سكويرز ليلاً.
    أتت مجموعة الخريف والشتاء مختلطة المظهر فبرزت الأزياء العصرية وملابس السهرة البراقة. قال كورس إنه أعاد إصدار مجموعة مختارة من "أكثر الإطلالات شهرة" لعلامته التجارية ، مع كل قطعة.
    "في العام الماضي ، كان لدي وقت للتفكير فعليًا في مسيرة 40 عامًا، الرحلة التي مررت بها ، الأشخاص الذين قابلتهم ، الأماكن التي ذهبت إليها وغيرها من الأمور...لكنني سعيد - لقد كان أحد الأشياء الجيدة النادرة حول الإغلاق الذي أعتقد أننا جميعًا حصلنا عليه حقًا شعورًا أكبر بالتقدير للعديد من الأشياء."

    افتتح كورس عرضه على المدرج بمعطف أبيض فوق قميص وبنطلون أسود ، قبل تقديم بدلات التنورة بأزرار ومربعات وتصميمات مطبوعة على شكل حيوانات وأزياء حمراء بالكامل.
    تم ارتداء كنزات Rollneck مع معاطف من الفرو ، وكانت الفساتين بارزة عند الخصر وتنانير على شكل حرف A في المقدمة. وشملت الملابس الخارجية معاطف من الصوف ، وسترات مطر لامعة ، وسترات منفوخة. وللمساء، ارتدت العارضات فساتين متلألئة وأحذية عالية الكعب.


     
    اقرئي أيضاً: 

    أجمل المجوهرات على سجادة الأوسكار

    مجوهرات جود ابداعات ثمينة لطفلة ذات رؤية فاخرة

    لجين عمران تحب المجوهرات من هذه الماركات العالمية

    أضف تعليقا