خدع بسيطة للقصيرات تزيد الطول من وحي الفاشينيستا

تحتاج الإطلالة الناجحة إلى بعض الشروط ومن بينها إختيار الموديلات المناسبة لشكل وطول الجسم وللقصيرات صيحات بعينها برزت هذا الشتاء تساهم بشكل كبير في إطالة القامة ومنحهن جسم ممشوق وأكثر نحافة.
شاهدي الصور التي جمعتها لكِ الجميلة من إنستقرام أشهر الفاشينيستا ومؤثرات الموضة العالميات واستوحي منهن أفكار لـ تنسيقات شتوية مميزة تزيدك طولًا.

بناطيل flares تزيد طول الساقين

قد تعتقدين أن موضة البناطيل الـ flares المرتبطه بتوجهات السبعينيات قد أنتهت ولكنها تعود بقوة في 2022 وهى من الستايلات التي تظهر من ترتديها بساقين طويلتين، نسقي البنطال الجينز الـ flares الأبيض مع قميص أبيض وكنزه قصيرة بإحدى الدرجات الترابية الرائجة وانتعلي بوت بمقدمه مدببه وكعب طويل.
أعتمدي اللون الجملي الشتوي في كامل إطلالتك ونسقي البنطال الـ flares مع كنزه قصيرة خفيفة وتممي أناقتك ببوت مدبب بطبعة جلد الأفعى وحقيبة Saddle السوداء من ديور Dior.
 

كنزات V Neck موضة 2022

تعتبر الكنزات بالياقة الـ V Neck من الحيل الذكية لإظهار الجزء العلوي من القامة أطول مما هى عليه، اختاري كنزه واسعة باللون الجملي المحمر ينتهي طولها عند أو الفخذين ونسقيها مع بنطال جينز Mom jeans أزرق فاتح وحذاء Mule يُفضل أن يكون بمقدمه مدببه.
برزت أيضًا موضة الكارديغان القصير الـ V Neck، ارتدي موديل بيج فاتح مع بنطال أسود عالي الخصر وانتعلي سنيكرز بيضاء، كما يمكنك تنسيق كارديغان مع بنطال من نفس اللون وإكمال اللوك بمعطف بطبعات صغيرة.

 

 

إطلالة بلون موحد تبرز طول القامة

تعطي الإطلالة موحدة اللون إنطباعًا بأن من ترتيديها تملك قامة طويلة، جربي تنسيق كنزه V Neck باللون البني مع بنطال جلد بني عالي الخصر بقصة مستقيمة وانتعلي حذاء أسود Pointy.
يفرض الأبيض سيطرته هذا الشتاء ولا مانع من إعتماده في كامل الطلة لتحصلي على القامة الممشوقة التي تنشدينها، جربي إرتدي بنطال أبيض flares مع كنزه قصيرة من نفس لونه وتممي أناقتك بحذاء وحقيبة من اللون نفسه.

اقرئي أيضا : 6 حيل موضة للقصيرات تزيد الطول بالملابس الشتوية

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة