7 صيحات للقصيرات موضة شتاء 2022

  •  

     

    امتلأت مجموعات شتاء 2022 بالصيحات والموديلات المناسبة للقصيرات حيث حضرت البناطيل عالية الخصر والتنانير والكابات القصيرة والبدلات ذي القياسات المضبوطة على الجسم.


    شاهدي الصور وطبقي ما يناسبك لتتألقي بأسلوبك الفريد في الشتاء المقبل.

     

    اقرئي أيضا : 5 حيل موضة للقصيرات تبرز طول القامة من وحي الفاشينيستا

     


    1- الجمبسوت قطعة أساسية للقصيرات

     

    قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad جمبسوت برغندي مصمم ببنطال Flared يبرز الطول ومزين بتفاصيل شفافة مطرزه حول الكتفين والخصر ومزود بحزام جلد عريض من نفس لونه، فيما ظهرت عارضة نعيم خان Naeem Khan بجمبسوت طويل الكمين مطرز بأشكال الورود الكبيرة الملونه ومميز بالياقه الـ V Neck التي تبرز طول الرقبة.

     

     

    2- البناطيل عالية الخصر موضة 2022

     

     

    ظهرت عارضة آندرو جن Andrew Gn ببنطال بيج عالي الخصر بقصة مستقيمة مزود بحزام عريض من نفس اللون ومنسق مع بلوزة زرقاء تركوازيه فاتحه منفوخة الكمين، أضفي المزيد من الجرأة على هذا اللوك بإعتماد الحقيبة والحذاء باللون الأحمر.


    تألقت عارضة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ببنطال جلد لامع عالي الخصر منسق مع تيشيرت أبيض مطبع بالشعارات السوداء وحقيبة كتف وحذاء باللون الأسود.

     

     

     

     

     

    3- فساتين للقصيرات موضة الموسم

     

    قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بفستان أخضر قصير مزين أسفل الخصر بالكسرات، نسقيه مع حذاء نيود مدبب بكعب رفيع لتزيدي من طولك.


    أحببنا إطلالة عارضة برابال غورونغ Prabal Gurung المحتشمه بالفستان طويل الكمين المزين بالترتر الذهبي والطبعات الناعمة والذي يصل طول فوق الكاحل ببضع السنتيمترات، نسقيه مع بوت أسود حتى لا تقسمي طول قامتك بلون مختلف عن لون الفستان.

     

     

     

    4- الكاب القصير الأنسب للقصيرات

     

     

    أعجبنا المعطف الأحمر القصير المصمم على طراز الكاب من مجموعة أندرو جن Andrew Gn والمنسق مع فستان أحمر قصير وبوت وحقيبة Tote متوسطة الحجم.


    قدمت ماركة Sacai كاب أبيض قصير يظهر الركبه مميز باقته العالية والأزرار على الجهتين منسق مع بوت أسود طويل يغطي الركبه.

     

     

     

    5- بدلات موضة شتاء 2022 للقصيرات

     

     

    ظهرت عارضات أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta ببدلات ذات قياسات مضبوطه على الجسم مميزه بالجاكيتات أنثوية القصة والبناطيل المستقيمة أو المحدده للساقين، نسقيها مع أحذية بمقدمه مدببه لتبرزي طول الساق.


    أعجبتنا أيضًا موضة البدلات المصممة ببنطال Flared، صيحة تأتي في صالح قصيرات القامة ورصدناها لدى برابال غورونغ Prabal Gurung.

     

     

     

    6- معاطف آخر موضة تبرز الطول

     

    تأتي موضة المعاطف الميدي ذي القياسات المضبوطه في صالح القصيرات لا سيما الموديلات السوداء التي تنحف الجسم مثل معطف إيلي صعب Elie Saab ومعطف فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، ذلك الأخير أحببنا تنسيقه مع القميص والبنطال والبوت الدنيم.

     

     

     

     

    7- تنانير قصيرة بقصة A Line

     

    أدرجت ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi التنانير الجلد القصيرة بقصة A Line ونسقتها مع القمصان المطبعة والبوت الطويل من نفس لون التنورة، أعجبنا أيضًا التنسيق الأنيق من كارولينا هيريرا Carolina Herrera والمؤلف من التنورة الدنيم والقميص الأبيض أكمليه بحذاء أسود مدبب وحقيبة كتف صغيرة الحجم.

     

     

     

    أضف تعليقا