فساتين خطوبة كوتور 2022 لعروس رأس السنة

برعت دور الأزياء العالمية في تقديم باقة مميزة من فساتين السهرة ضمن مجموعات أزياء كوتور شتاء 2022، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتساعدك في إختيار التصميم المناسب لتخطفي الأنظار خلال حفل خطوبتك.

فساتين خطوبة مزينة بالريش آخر موضة

أحتلت فساتين السهرة المزدانة بالريش قسم كبير من عروض أزياء كوتور 2022، قدم المصمم اللبناني جورج حبيقه Georges Hobeika فستان طويل مؤلف من قطعتين توب قصير محبوك بالترتر وحبات اللؤلؤ الصغيرة وتنورة صفراء مزينة حول الحافة بالريش النافر.
أعجبنا أيضًا الفستان الـ V Neck المغلف بالكامل بالريش من مجموعة دار كريستيان ديور Christian Dior والمزين بحزام أسود رفيع والفستان الأزرق الفاتح المشقوق على الجانب ومزين بالريش من مجموعة ماركة انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi.


 

فساتين خطوبة مطرزة لعروس رأس السنة

قدم المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad واحد من أجمل التصاميم التي رأيناها ضمن مجموعات كوتور خريف 2021 حيث أحببنا الفستان مستقيم القصة ذي الياقة العالية والمطرز عاموديًا والمزين بشق على الجانب.
كما أحببنا الفستان الـ A Line المزين بقطع الدانتيل الملون وكاب طويل يصل إلى حافة الفستان من توقيع المبدع اللبناني طوني ورد Tony Ward.
جلبنا لكِ أيضا فستان مستقيم القصة يحدد القامة باللون الأبيض العاجي ومطرز بالذهبي من توقيع المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali.

 

فساتين خطوبة منفوشة لإطلالة ملوكية

اذا كنتِ تحلمين بإطلالة ملكية تخطفي بها الأنظار ننصحك بالفساتين الكوتور المنفوشة، ظهرت إحدى عارضات إيلي صعب Elie Saab بفستان أخضر ليموني منسدل الأكمام ومطرز بورود ملونة حول الأكتاف ومنطقة الصدر والخصر، فيما تألقت عارضة زهير مراد Zuhair Murad بفستان أبيض عاجي بياقة عالية مطرزة.

 

فساتين خطوبة بتنورة خلفية نجمة الموسم

شقت الفساتين مستقيمة القصة المزوده بتنورة خلفية طريقها إلى مجموعات كوتور خريف 2021، لفتنا الفستان السيمون الساده المزين بفيونكه كبيرة على الخصر من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab والفستان الأرجواني المطرز بالكامل طويل الأكمام من توقيع زياد نكد Ziad Nakad.

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة للمحجبات لعروس رأس السنة

 

أضف تعليقا