فساتين مطرزة لليلة رأس السنة بأسلوب ليلى اسكندر

  • تلفتنا المغنية اللبنانية ليلى إسكندر باطلالاتها المتنوعة التي تتسم بالرقي والتميز، من هنا استوحينا لك أجمل الاطلالات لسهرة رأس السنة من فساتينها التي تختارها بدقة وبذكاء والتي تحتوي على تفاصيل كثيرة. 

    أزياء راقية وفاخرة 


    تفاصيل عديدة 


    لا تعمد ليلى إسكندر إلى ارتداء الفساتين الكلاسيكية العادية، بل تتوجه نحو التصاميم ذات التفاصيل العديدة التي تبرز الجسم بشكل أنثوي جميل، كما تعكس فخامةً لا مثيل لها؛ من خلال التطريزات والزخرفات التي تحتويها، والتي تنمّ عن حرفية عالية في التصميم ودقة في التفاصيل. 
    هذه التصاميم تأتي متنوعة في الشكل والتصميم، فمنها ما يأتي بطابع ملوكي، ومنها ما يأتي بقصة ضيقة، ومنها بأسلوب الـ A، وغيرها من الأشكال المتنوعة والجميلة. 

    خامات متنوعة


    تنوّع ليلى بين الفساتين المزخرفة والمطرزة، فتارةً تختار زخرفة الدانتيل المعرق بشكل جميل، وتارةً تختار تطريزات الخرز في الفساتين، فهي حين أنها تلجأ في أحيان أخرى إلى الفساتين المتداخلة الأقمشة العريقة؛ مثل الشيفون والدانتيل، وغيرهما من الأقمشة والخامات الفاخرة.  

     

    كيف تنسق ليلى إسكندر هذه الفساتين المطرزة والمزخرفة؟ 


    تحب ليلى إسكندر أن تطل بشكل جريء في حفلاتها ومناسباتها، من هنا نلاحظ أن لديها طريقة تنسيق خاصة لهذه الفساتين ذات التفاصيل المميزة، لذا اتبعى خطاها وأساليبها المتنوعة في تنسيقها من خلال النصائح التالية:
    -    لا تكثر ليلى من المجوهرات مع هذه الفساتين المطرزة؛ لكي تسلط الضوء على التفاصيل الدقيقة في الفستان ولا تشتت النظر عنه.
    -    تنوع ليلى إسكندر في ألوان الفساتين، ولا تقتصر فقط على الألوان الكلاسيكية والمحايدة، فنراها في الأحمر بكثرة، والأخضر والذهبي والأصفر، وغيرها من لائحة الألوان القوية. 
    -    تركز ليلى إسكندر على ارتداء مجوهرات مصنوعة من الألماس مع هذه الفساتين؛ لكي تزيد من بريقها وإشعاعها.
    -    تعتمد ليلى إكسسوارات متناغمة مع هذه التصاميم ذات أسلوب متناغم معها، دون المبالغة في تفاصيل هذه الإكسسوارات. 

    اقرئي أيضاً: 

    لوكات متنوعة لاطلالات الأعياد والمناسبات

    البوت الأسود من وحي اطلالات النجمات

    اطلالات باللون الاحمر مستوحاة من ياسمين صبري لنهاية العام

    أضف تعليقا