تسريحات سهرة للشعر القصير

مع إقتراب رأس السنة 2022، تسعى كل إمرأة للظهور بإطلالة مميّزة، وجذّابة أمام الجميع، لكن بالطبع لن تكتمل إطلالتك من دون تسريحة شعر تُليق بأكثر الليالي أهمية في السنة  الجديدة، وتُضاعف من جمالكِ، وتمنحك الأنوثة والجاذبية. فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من أجمل تسريحات سهرة للشعر القصير لتتألقي بلوك ينقلك إلى مستوى آخر من الأناقة.

أجمل تسريحات سهرة للشعر القصير لإطلالة مُلفتة وجذابة

هناك العديد من تسريحات الشعر التي يتم تقديمها بشكل خاص لمن لديهم شعر قصير ويُعتقد أنّ تسريحات الشعر هذه يمكن إنشاؤها بسهولة وليست متعبة مثل تسريحات الشعر التي يتم تقديمها لمن لديهم شعر طويل. إذا كان لديك شعر قصير وترغبين في تغيير تصفيفة شعرك لتبدو أكثر جمالاً، فيمكنك إختيار إحدى هذه التسريحات. 

تسريحة البوب مع الغُرَّة الجانبية للشعر القصير

يمكنك أن تلجئي إلى هذه التسريحة التي لا تفارق صيحات الشعر، والتي تُعتبر  من أجمل التسريحات، وخاصةً إذا كان الشعر قصيراً، حيث تُعطي مظهراً أنيقاً وراقياً وبسيطاً في آن واحد. ستُعطي وجهك جمال عفوي وإطلالة شبابية، وتلائم كثيراً سهرتك في ليلة رأس السنة. وطبعاً لإطلالة أكثر جمالاً اعتمدي مكياجاً يتّسم بتدرّج ايشادو برّاق مع ايلاينر رفيع وروج لامع لإطلالة مميّزة وجذابة  في سهرة رأس السنة.

تسريحة الويفي العريض للشعر القصير

تُعتبر هذه التسريحة من التسريحات الناعمة والجذابة للشعر القصير. وهي تتناسب مع تقسيمات الوجه المختلفة، وتُعتبر تسريحة عملية في إطلالة كل إمرأة تسعى للأناقة، وتسريحة كلاسيكية بإمتياز. يُمكنك تزيينها بطوق أو أكسسوار شعر.يمكنك اختيار المكياج الترابي الناعم لتكون إطلالتكِ الجمالية في سهرة رأس السنة كاملة متكاملة. 

تسريحة البيكسي مع الغرة المسحوبة إلى الخلف للشعر القصير

تألقي بشكل عصري ومميز مع هذه التسريحة الطبيعية. تسريحة سهلة التنفيذ وتُليق تماماً بسهرات رأس السنة، فهي لا تحتاج إلى ابتكار، كما أنَّها تُعطي الشعر شكلاً جذاباً وجميلاً وتمنحك إطلالة جريئة وعفوية. يُمكنك تزيين تسريحتك بحبيبات من الكريستال واللؤلؤ التي يمكن إلصاقها بشكل عشوائي على شعرك. وإن أردتِ لوكاً جمالياً قوياً، فما عليكِ سوى اللجوء إلى الآيلاينر الملوّن مع الروج الأحمر الداكن. 

التسريحة المبعثرة للشعر القصير

ما رأيك في هذه التسريحة الجذًابة والناعمة، والتي لها رواجاً كبيراً بين صفوف الموضة العالمية. تتسم هذه التسريحة بالبساطة وهي من أفضل الستايلات التي تناسب جميع السيدات والفتيات، على اختلاف أشكال الوجه الممتلئ والمربع والطويل والنحيف جداً، وستساعدك على إبراز جمالك الطبيعي. يُمكنك تطبيقها، وتزيينها بأكسسوار برًّاق، مع إعتماد مكياج خفيف غير مبالغ به، لإطلالة بسيطة وأنيقة ولتتألقي جمالاً وجاذبية.

إقرئي أيضاً:

تسريحة تخصيل الشعر القصير

تسريحات نجمات ويفي لصاحبات الشعر القصير

نجمات بلوكات صادمة بالشعر القصير

أضف تعليقا