ملابس لإطلالة رأس السنة 2022 من خزانة كيت ميدلتون

  • تحضري لموسم الأعياد وإحتفالات رأس السنة بأجمل الإطلالات وأستوحي من صور دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تنسيقات رائعة باللونين الأحمر والأخضر.

    معاطف فخمة من خزانة دوقة كامبريدج

    تبنت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون موضة المعاطف الطويلة الماكسي والتي برزت بقوة هذا الشتاء، أعجبنا المعطف الأحمر الـ Double breasted من توقيع ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، نسقيه على طريقتها مع توب أبيض وبنطال أسود من نفس طول المعطف وانتعلي حذاء أسود بكعب عريض يسهل حركتك.
    في مناسبة أخرى تألقت كيت ميدلتون بمعطف أخضر زمردي بياقات فرو عريضة من توقيع كاثرين ووكر Catherine Walker، نسقي هذا الستايل الفخم مع فستان أسود ميدي وبوت أسود طويل وكلاتش صغير من اللون عينه.

     


     

    فساتين أنيقة لإطلالة ملوكيه مرتبة

    تعشق كيت ميدلتون الفساتين بقصة المعطف Coat dresses والتي أرتبطت بالستايل الملكي لسنوات، أحببنا الفستان الأخضر الـ Double breasted محدد الخصر ذي الياقات السوداء من ماركة كاثرين ووكر Catherine Walker والذي ارتدته مع حذاء مدبب وكلاتش صغير باللون الأسود.
    أحببنا أيضًا إطلالتها بالفستان الميدي الأحمر المزين بطبعة houndstooth من توقيع ماركةأليساندرا ريتش Alessandra Rich المنسق مع حذاء أسود Pointy، أكملي هذه الطله بمعطف أسود أو أحمر.

     

    التايورات الأنيقة على غرار كيت ميدلتون

    تألقت كيت ميدلتون في إحدى المناسبات الرسمية بتايور أحمر مميز بسترته الـ Peplum والحزام الأسود الذي يلف الخصر من توقيع Luisa Spagnoli ونسقته مع حذاء وكلاتش أسود.
    كما أعجبنا التايور التويد الأخضر ذي القصة المستقيمة والمنسق مع قميص أبيض وحذاء وكلاتش أسود.

     

    البناطيل والتنانير بالألوان الإحتفالية

    نسقت كيت ميدلتون ببنطال كاكي واسع الأرجل عالي الخصر نسقته مع كنزه برغندية بياقة عالية وحقيبة وحذاء باللون البرغندي.
    أعتمدت دوقة كامبريدج بالأحمر في كامل إطلالتها حيث نسقت الكنزه الحمراء مع تنوره بليسيه طويلة، تممي هذا اللوك على طريقتها مع حقيبة وحذاء باللون النيود.

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين كيت ميدلتون من توقيع جيني بيكهام

     

    أضف تعليقا