10 إطلالات من كيت ميدلتون لسهرات رأس السنة

  •  

    كيت ميدلتون دوقة كامبريدج أثبتت عاماً بعد عام أنها أيقونة للموضة تملك ذوقاً رفيعاً وتدرك تماماً أسرار الإطلالة الناجحة. 
    ورغم أنها تميل للبساطة إلا أنها تنجح في لفت الأنظار إليها خلال المناسبات الرسمية من خلال اختيار تصاميم فاخرة وقصات تتناسب مع شكل جسمها وخامات تزيد إطلالاتها أناقة. 
    وعبر السنين أطلت علينا بالكثير من الإطلالات المختلفة من بينها إطلالات براقة غنية بالشك وحبوب الكريستال التي جمعناها لك هنا لتختاري منها ما يساعدك على التألق كأميرة خلال احتفالات نهاية العام

    البداية مع أحدث إطلالات الدوقة التي كانت خلال افتتاح فيلم جيمس بوند الجديد No Time To Die حيث ارتدت ثوباً ذهبياً مرصعاً بالكامل من جيني بيكهام Jenny Packham مع كاب ملكي يليق بالأميرات.

    في حزيران من العام 2011 تألقت الدوقة بثوب من جيني بيكهام Jenny Packham لحضور حفل خاص بجمعية خيرية للأطفال. الفستان كان مغطى بحبوب الترتر باللون الزهري التي تتألق مع كل حركة. 

     

    في الشهر نفسه من العام 2011 اختارت ثوباً باللون الأزرق الفاتح من أماندا وايكلي Amanda Wakely من أجل حضور احتفال أقامه الأمير تشارلز وقد أكملت إطلالتها بمجوهرات براقة. 

     

     

    عام 2012 ارتدت كيت فستاناً من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen من أجل زيارة رسمية إلى ماليزيا. أكمام الفستان وياقته كانا مرصعين باللاميه الذهبي، كما أن التنورة زينت بتطريز ذهبي على شكل زهرة الكركديه الزهرة الرسمية لماليزيا.

     

     

    في عام 2013 اختارت الدوقة ثوباً فضيًا براقاً من أجل توزيع جوائز Tusk Conservation. الثوب من جيني بيكهام Jenny Packham.

     

    خلال زيارة قامت بها مع الأمير ويليام إلى الهند في 2016 ارتدت كايت ثوباً باللون الأزرق الملكي مع شال من اللون نفسه من جيني باكهام Jenny Packham وقد تم ترصيع الثوب والشال في الهند احتفاء بزيارة الزوجين الملكيين للبلاد. 

     

    من أجل حضور حفل عشاء في السفارة البريطانية في باريس عام 2016 ارتدت الدوقة ثوباً باللون الأزرق الفاتح من جيني باكهام Jenny Packham مزين بتطريز دقيق للزهور ومرصع بحبات الترتر وحجارة الراين بشكل يلفت الأنظار.

     

    اقرئي أيضاً:13 إطلالة مكررة لدوقة كامبريديج كيت ميدلتون

     

    عام 2017 ولحضور حفل Royal Variety اختارت الدوقة ثوباً باللون الأزرق الجليدي من جيني باكهام Jenny Packham مرصعاً بأطنان من الحجارة اللامعة والترتر البراق. 

     

     

    عام 2018 تألقت دوقة كامبريدج بثوب من جيني باكهام Jenny Packham مرصع بكامله بالكريستال لحضور حفل العشاء الدبلوماسي الذي تقيمه الملكة. وبدت كأميرة من أميرات الأساطير بتنورتها المنتفخة على طراز تنانير أميرات ديزني. 

     

    عام 2019 خلال زيارتها الرسمية إلى باكستان برفقة الأمير ويليام اختارت كايت ثوباً من جيني باكهام Jenny Packham بلون الزمرد تم ترصيعه بالكامل وتميز بتصميمه المستوحى من تصاميم الأزياء الباكستانية التقليدية. 
     

     

    أضف تعليقا