فساتين سهرة كيت ميدلتون استوحي منها اطلالة رأس السنة 2022

  •  

    تعتبر إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بمثابة الدليل الذي يمكنك أن تستوحي منه أفكار رائعة وتنسيقات شديدة الفخامة تضفي لمسة ملكية راقية على إطلالتك خلال موسم إحتفالات رأس السنة.
    شاهدي أجمل صورها بالأحمر والأخضر واكتشفي طرق تنسيق هذين اللونين الإحتفاليين بكل أناقة لإطلالة لا تنسى في نهاية عام وبداية عام جديد.


    فساتين سهرة باللون الأحمر من كيت ميدلتون

    خطفت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الأنظار في إحدى المناسبات بفستان أحمر طويل بأكمام الـ cape القصيرة مزين بحزام من الساتان من توقيع ماركتها المفضلة جيني بيكهام Jenny Packham، نسقيه على طريقتها مع كلاتش أحمر وانتعلي حذاء أسود أو نيود.
    أحببنا أيضًا إطلالتها المميزة بالفستان البرغندي المنفوش من توقيع ماركة ماركيزا Marchesa، نسقيه على غرارها مع حذاء وكلاتش من نفس لونه أو باللون الفضي الساده.

     

    فساتين سهرة خضراء موضة شتاء 2022

    تعشق كيت ميدلتون الفساتين الدانتيل وقد أختارت لأحد المناسبات موديل طويل من توقيع تمبرلي لندن Temperley London ونسقته مع كلاتش ذهبي، لفتنا أيضًا الفستان الـ empire cut ذي الياقة على شكل حرف V من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham، يفضل تنسيق هذا الموديل مع كلاتش وحذاء باللون الأسود.

     

    فساتين ترتر لامعه لسهرة رأس السنة

    ظهرت كيت ميدلتون في إحدى المناسبات بفستان أحمر طويل الكمين مغلف بالكامل بالترتر من توقيع Needle & Thread ومنسق مع حذاء أحمر مدبب بكعب رفيع، أكملي هذا اللوك بكلاتش فضي.
    كما أعجبنا الفستان الأخضر الطويل بقصة mermaid والمغطي بالترتر من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham، نسقي هذا الستايل واللون مع حذاء ذهبي بكعب رفيع طويل واستغني عن القلادة بقرط متدلي بسيط التصميم على أن تكون الحقيبة من نفس لون الفستان ولكن من دون تطريز.

     

    فساتين نهارية لرأس السنة من خزانة الدوقة

    لإطلالة نهار أول أيام العام الجديد استوحي من إطلالة كيت ميدلتون الناعمة بالفستان الأخضر الميدي المنقط بالأبيض من توقيع Suzannah Valerie وزينيه على طريقتها مع حزام أسود وبوت أسود طويل وأحملي كلاتش أخضر.
    تألقت دوقة كامبريدج مؤخرا بفستان أحمر طويل مزين بأزرار في نفس اللون وفيونكه كبيرة على الصدر من توقيع كاثرين ووكر Catherine Walker نسقته مع حذاء وكلاتش بنفس اللون الجرئ والإحتفالي.

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين كيت ميدلتون من توقيع جيني بيكهام

     

    أضف تعليقا