3 تسريحات سهلة وسريعة تعتمدها النجمات.. استوحيها لموسم احتفالات نهاية العام

 

على النجمة أن تحرص على مختلف جوانب لوكاتها وتعتني بشتى التفاصيل لتطل بسحر جذاب على جمهورها الذي يتوقع منها أن تكون قدوة في الجمال والشياكة والاناقة. فمن التسريحة الى المكياج والفستان والأكسسوارات والحلي، ثمة عبء كبير يقع على كاهل الفنانات، ولكن ذلك لا يشكل عائقاً في وجه الانيقات منهن اللواتي يحترفن فن انتقاء ما يليق بهن. ومن المعروف عن نجمات عالمنا العربي بأنهن يولين اهتماماً خاصاً لتسريحاتهن ويعتمدن ما هو مميز وساحر على الدوام. في هذا الصدد، ومن خلال متابعتنا لشتى الفنانات الأنيقات، رصدن لك اجمل 3 تسريحات شعر يعتمدنها على الدوام لتستوحي منها تسريحاتك في موسم احتفالات نهاية العام.


تسريحة الشعر المرفوع:

ثمة طرق كثيرة لرفع الشعر وقد رأينا تسريحات متعددة من هذا النمط تعتبر مصدر وحي لاطلالاتك في موسم الاحتفالات. فمهما كان ستايلك وشخصيتك، ثمة طريقة تلائمك لرفع الشعر حيث بوسعك ان تصففيه على شكل تسريحة كعكة كلاسيكية منخفضة للمناسبات الفاخرة الرسمية، فيما بوسعك أن ترفعيه على شكل تسريحة ذيل الحصان المرفوع إن كنت تنوين الرقص طوال الليل، فيما إن كنت تبحثين عن لوك شعر مرفوع بعيد عن التقليدية، ارفعي شعرك بشكل عالي وامنحيه الكثير من الطول من خلال الشعر المستعار. كذلك، بوسعك المزج بين الكلاسيكية والمرح من خلال ابتكار رفعة من الضفائر بطريقة ساحرة للغاية.

                                                                          ستيفاني صليبا


تسريحة الشعر المرفوع جزئياً:

إن كنت تفضلين ترك شعرك منسدلاً على ان ترفعي جزء منه، فثمة العديد من الطرق لتنجحي في هذا اللوك. بوسعك ان ترفعي غرة امامية مع ترك شعرك ويفي منسدل، أو لفه من الجانبين بطريقة شبابية، أو إخفاء جزء امامي جانبي منه أو لفه بالكامل الى الخلف مع تركه منسدلاً من الخلف.

                                                                  كارلا حداد 
تسريحات شعر ويفي :

ويبقى خيار اللواتي تملن الى البساطة وترك ملابسهن وجمالهن ليكونا اساس اللوك بان يسرحن شعرهن على شكل ويفي منسدل بتجعيدات حرة منسابة وحيوية أو أخرى تقليدية ورصينة ريترو. 

اقرئي أيضاً:أجمل قصات شعر النجمات في 2021.. استوحي منها

 

 

                                                               مايا دياب 

أضف تعليقا