الأحمر سيد الأناقة في موسم احتفالات نهاية العام

 

ان سر لفت الأنظار في عالم الموضة يكمن في ارتداء  الألوان النارية الجميلة والمميزة. وعلى رأس هذه الألوان يأتي اللون الأحمر الجميل بمختلف تدرجاته. هذا اللون القوي والآسر والجذاب الذي لا يمكن أن تنافسه أي لوحة لونية أخرى. شاهدي معنا ابرز التصاميم التي انتقيناها لك من منصات هذا الموسم وتعلمي كيف يمكن أن ترتديها بأسلوب مناسب خلال فترة احتفالات نهاية العام.

Andrew GN 

تصاميم جذابة باللون الأحمر 


برزت موضة اللون الأحمر بشكل كبير على منصات عروض الأزياء في موسم خريف وشتاء 2021 -2022 فرأينا اجماع عدد كبير من المصممين عليها. وأجمل التصاميم التي رصدناها كانت لدى دار ديور Dior من خلال فستان القلب الشهير المصنوع من الكشاكش والتول، وفستان دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana من خلال فستان الليوبارد المرقط ذات اللون الأحمر الداكن. كذلك الحال، رصدنا فساتين مميزة لدى أندرو جي أن Andrew GN وبورا أكسو Bora Aksu وبلومارين Blumarine وايزابيل ماران Isabel Marant وغيرهم كثر... 

Blumarine

طرق تنسيق اللون الأحمر خلال موسم احتفالات نهاية العام 


خلال فترة احتفالات نهاية العام، لا بد لك أن تعتمدي اطلالات مميزة وملفتة للأنظار، من هنا ننصحك بأن تختاري التصاميم ذات اللون الأحمر وأن تنسقي معها أكسسوارات مناسبة احتفالية. لذا اليك أبرز النصائح: 
-    اعتمدي أكسسوارات ذهبية اللون مع ألوان الأحمر لأنها ستتناغم مع بعضها بشكل كبير وستعكس أسلوباً أنيقاً عليك. 
-    اسدلي قطعة من الفرو الأسود فوق أكتافك مع فساتين اللون الأحمر، اذ ستعكس فخامةً على أسلوبك. 
-    اختاري حقيبة كلاسيكية سوداء اللون ذو أسلوب لماع وحذاء كلاسيكي أو صندل. 

Bora Aksu

اقرئي أيضاً: 

ملابس وفساتين حمراء موضة 2022 لإطلالة رأس السنة

فساتين سهرة موضة شتاء 2022 لإطلالة رأس السنة

أجمل موديلات أحذية البوت موضة شتاء 2022 بحسب الطول

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة