كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال؟

 

كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال. هو ما تسعى الكثير من الزوجات الى معرفته من اجل الحصول على المزيد من حب الزوج وتعلقه. فهن يردن ان يجذبن اهتمامه ويبحثن عن الطرق التي تساعد على ذلك وعن كيفية التقرب منه اكثر. وهو ما اهتم به الخبراء حيث اشاروا الى انه يمكن الزوجة في هذه الحالة ان تلجأ الى الكلام والى الافعال المختلفة التي يمكن ان تساعد على الحصول على النتيجة الايجابية في العلاقة الزوجية.

 

كيفية تدليع الزوج بالكلام والافعال 


لكل من تسأل كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال اليكن هذه النصائح
- ان ترسل له، اثناء وجوده خارج المنزل، بين الحين والآخر، عبر هاتفه رسالة عاطفية تؤكد فيها اشتياقها اليه وتعلقها به. 
- ان تحرص على استقباله عند عودته الى المنزل مبتسمة وان ترحب به بحفاوة كما لو انه يعود من السفر. 
- ان تتمنى له في الصباح يوماً جيداً وفي المساء نوماً هنيئاً. فقد تكون هذه الكلمات بسيطة لكنها تؤثر الى حد كبير وبشكل ايجابي في العلاقة بينهما. 
- من المهم ايضاً ان تسأله عن مجريات يومه من دون إلحاح وان تواسيه في حال كان يشعر بالانزعاج من امر ما او يواجه مشكلة ما. 
-  يمكن ان تكرر بين الحين والآخر كلاماً يشير الى انه الداعم لها والسند الذي تعتمد عليه في الكثير من المواقف. فهذا يعتبر نوعاً من انواع الدلال غير المباشر. 
- عليها ان تحرص على تحضير الاطباق المفضلة لديه وان تهتم بذلك. فهذا يدل على انها تفعل كل ما يشعره بالرضى والفرح.  

 


- يمكنها ان تشيع من وقت الى آخر في المنزل اجواء تعجبه. فمن الممكن مثلاً ان تقيم عشاء رومنسياً او ان تدعوه لحضور مناسبة ما. ومن المفيد جداً في هذه الحالة ان تحضر له المفاجآت السارة. 
- ولم لا يمكنها ان تحضر له الهدايا من دون مناسبة. وفي هذه الحالة ننصحها بأن تختار ما يعجبه او ما اجل شراءه لوقت ما. فهذا يمكن ان ينعكس على اجواء الحياة الزوجية بطريقة ايجابية جداً. 
- كذلك على كل من تسأل كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال ان تختار احياناً من الملابس ما يحظى بإعجابه وان تمتنع عن ارتداء تلك التي ينتقدها او يرفضها. فهذا يدل على انها تحترمه الى حد كبير. 
- يمكنها ان تستفيد من بعض المواقف لكي تؤكد له انها تحبه وانه لا يمكنها الابتعاد عنه وانه جزء مهم من وجودها وحياتها. 
- ومن الخطوات التي يمكن ان تقوم بها الزوجة ايضاً ان تهتم بمظهرها وان تجعله يفهم بأنها تفعل هذا من اجله. فهو يعتبر من اساليب الدلع التي تشعره بالفرح والارتياح. ومن المهم في هذا السياق ان تسأله اذا كان هذا يعجبه ام لا. 


فإذا كانت الزوجة تسأل كيف ادلع زوجي بالكلام والافعال، من المهم ان تعرف انه يمكنها ان تفعل هذا بطرق سهلة تعود بالكثير من الايجابية عليها وعلى حياتهما المشتركة. 
 
اقرئي أيضاً:

 كذب الزوج في الرسائل الهاتفية  اشارات تكشف كذب الزوج في الرسائل الهاتفية 
أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية