أفضل سيروم فيتامين سي 2021... سيفعل العجائب ببشرتك!

الفيتامين سي بات ضروري في كل روتين جمالي لأي سيدة. فهو ذو دور فعال للغاية في عمليّة إنتاج الميلانين في البشرة وهي المادة المسؤولة عن منح الجلد لونه الداكن أو الفاتح. لا يقتصر الأمر على ذلك، إذ إن هذا المكوّن هو بمثابة سلاح فعّال ضدّ التجاعيد والخطوط الرفيعة. من هنا، إن أردتِ فعلاً أن تستفيدي من خصائص الفيتامين سي، يجب أن تطبّقي سيروم يحتوي عليه، حتى تتمتّعي ببشرة نضرة وشابة في الوقت عينه. من هنا جمعنا لك أفضل 5 مستحضرات سيروم فيتامين سي من العام 2021 لتختاري منها الذي يناسبك.


-    SUNDAY RILEY C.E.O. Glow Vitamin C + Turmeric Face Oil: زيت للوجه مع فيتامين C المتطور والكركم وزيت زهرة الربيع المسائية لتفتيح وترطيب وتوهج.أعيدي شحن إشراقك بهذا الزيت الذي يمنحك التألق. فيتامين سي المتطور الممزوج بقاعدة من توت العليق الأحمر المضغوط على البارد وزيوت بذور زهرة الربيع المسائية يمنح البشرة دفعة نضرة من التألق. مستخلص الكركم الذهبي، الغني بمضادات الأكسدة والمركبات المهدئة، يحسن مظهر البشرة. يمتص بسرعة ويتغلغل التوهج في بشرتك ويمنحها لمعانًا صحيًا.

 SUNDAY RILEY C.E.O. Glow Vitamin C + Turmeric Face Oil
 

 

طريقة الاستخدام: دلكي حسب الحاجة على وجهك ورقبتك، صباحًا و / أو مساءً.

-    MARIO BADESCU Vitamin C Serum: تركيبة قوية من حمض الأسكوربيك تساعد على تحسين إشراق البشرة ومستويات ترطيبها. مثالي لمن لديهم أنواع بشرة مختلطة أو جافة أو دهنية. يتكون من فيتامين سي المضاد للأكسدة الذي يساعد على توحيد وتفتيح البشرة. يساعد الكولاجين وحمض الهيالورونيك في ترك البشرة ناعمة وسلسة.

 MARIO BADESCU Vitamin C Serum
 

طريقة الاستخدام: ضعي 3-4 قطرات على بشرة نظيفة كل مساء. يمكن استخدامه تحت مرطب أو بمفرده.

-    DERMALOGICA® BioLumin-C Vitamin C Serum: سيروم عالي الأداء يحتوي على نوعين من فيتامين سي لتفتيح البشرة وثباتها بشكل واضح وتقليل ظهور الخطوط والتجاعيد. يستخدم هذا المصل التكنولوجيا الحيوية وحمض اللاكتيك ومركب فيتامين سي فائق الثبات، والتي تعمل معًا لمحاربة ظهور شيخوخة الجلد قبل أن تبدأ. نظام التوصيل الأمثل - الببتيد و AHA - يقشر ويقلل من التصبغ غير المتوازن.

 DERMALOGICA® BioLumin-C Vitamin C Serum
 

 

 

طريقة الاستخدام: ضعيه على وجه ورقبة نظيفة صباحًا ومساءً قبل الترطيب. 

-    111SKIN Vitamin C Brightening Booster: معزز علاجي مركز مع زيادة مستويات فيتامين سي الذي يستهدف فرط التصبغ والبقع العمرية وتفاوت لون البشرة. يستخدم هذا المعزز عناصر نشطة مصممة لمنع إنتاج التيروزيناز، مما يقلل من تغير اللون ويمنعه. بمرور الوقت، يساعد هذا المعزز على تحسين لون بشرتك وتقليل تغير لونها. يوفر فيتامين سي أيضًا الحماية من التصبغ في المستقبل وعلامات الشيخوخة.

 111SKIN Vitamin C Brightening Booster


طريقة الاستخدام: امزجي 1-2 قطرات مع المرطب أو ضعيه مباشرة على البشرة بعد التنظيف. للحصول على أفضل نتائج تفتيح، استخدميه ليلاً حتى يتحقق الإشراق المطلوب. استخدمي واقي الشمس يوميًا أثناء استخدام هذا المنتج.

-    RODIAL Vitamin C Brightening Tonic: منشط مقشر ومشرق يحتوي على مركب حمض 5٪ وفيتامين C لمساعدة البشرة على الظهور بمظهر أكثر نعومة وإشراقًا وشبابًا. يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة مع تحسين صفاء البشرة ولونها.

RODIAL Vitamin C Brightening Tonic


طريقة الاستخدام: بللي قطعة قطن بالمنشط وامسحيها على وجهك بعد التنظيف. يستخدم 2-3 مرات في الأسبوع. تجنبي التعرض المفرط للشمس واستخدمي عامل حماية من الشمس أثناء استخدام هذا المنتج.

 

اقرئي أيضاً:طريقة تحضير سيروم فيتامين سي لبشرة متوهجة

أضف تعليقا