أفضل كريمات لتفتيح البشرة.. ستحصلين على وجه أكثر إشراقاً بوقت قصير!

 

نعلم جميعًا (ونحب) ما يمكن أن تفعله الهايلايتر الموضوع بطريقة استراتيجية أو لمسة برونزر. هذا التوهج المضاء من الداخل الذي يمكن أن توفره المنتجات على الفور كان محور العديد من المقالات وخطوط المكياج - ولسبب وجيه. يمكن أن تمنح وجهك الإشراق على الفور، وتشتت الإنتباه عن العيوب، وربما الأهم من ذلك  أن تجعلها تبدو وكأنك قد حصلت بالفعل على ليلة كاملة من النوم الجميل. ولكن ماذا لو، بدلاً من ابتكار هذا التوهج بالمكياج، يمكنك الاستيقاظ ببشرة مشرقة أفتح لوناً بشكل طبيعي؟


ادخلي سيروم مفتح الى روتين العناية ببشرتك، وهو مفتاحك للحصول على بشرة متناسقة  تمامًا مثل التي نحلم بها جميعًا. غالبًا ما تحتوي هذه المنتجات القوية على مضادات الأكسدة القوية، مثل فيتامين سي. يمكن أن تساعد هذه التركيبات في تقليل البقع الداكنة، وتحسين نسيج البشرة، وخلق بشرة مشرقة بشكل عام. فلا عجب أن كل علامة تجارية تقريبًا لها نصيب في عالم الإشراق وقد اخترنا لك منها أفضل 5 كريمات تفتيح للبشرة لتجربيها بنفسك. 

-    LA PRAIRIE White Caviar Illuminating Pearl Infusion Brightening Serum:

 

مصل لؤلؤي يستهدف حواجز الضوء الثلاثة اللونية للحصول على بشرة مشرقة، مما يؤدي إلى إشراق البشرة ورفعها بشكل فعال.يتكون من خلاصة الكافيار الذهبي، مما يساعد على زيادة المتانة والمرونة. يحمي من لون البشرة الرمادي الباهت الناجم عن ملوثات الغلاف الجوي ويقلل من تأثير البقع العمرية الناتجة عن التلوث؛ وفيتامين C الذي يضيء البشرة عن طريق الحد من ظهور التصبغ في البقع العمرية. يستخدم مكونات التكنولوجيا الحيوية المتطورة للمساعدة في تنشيط البشرة وترطيبها بعمق.


طريقة الاستخدام: بعد التنظيف، ضعي قطرة أو قطرتين ثم ضعيها على وجهك ورقبتك ومنطقة الصدر. تجنبي منطقة العين. اتبعيه بالمرطب الذي تختارينه.

-    111SKIN Vitamin C Brightening Boo:

 

معزز علاجي مركز مع زيادة مستويات فيتامين C الذي يستهدف فرط التصبغ والبقع العمرية وتفاوت لون البشرة. يستخدم هذا المعزز عناصر نشطة مصممة لمنع إنتاج التيروزيناز، مما يقلل من تغير اللون ويمنعه. بمرور الوقت، يساعد هذا المستحضر على تحسين لون بشرتك وتقليل تغير لونها. يوفر فيتامين سي أيضًا الحماية من التصبغ في المستقبل وعلامات الشيخوخة.


طريقة الاستخدام: امزجي 1-2 قطرات مع المرطب أو ضعيه مباشرة على البشرة بعد التنظيف. للحصول على أفضل نتائج تفتيح، استخدميه ليلاً حتى يتحقق الإشراق المطلوب. استخدمي واقي الشمس يوميًا أثناء استخدام هذا المنتج.


-    PERRICONE MD Vitamin C Ester Brightening Overall Treatment:

 

سيروم خالٍ من الزيوت المعدنية يساعد على تنعيم البشرة وإشراقها بشكل واضح. يمنحك مظهر البشرة الغنية بالكولاجين من خلال تنعيمها وإشراقها وتقليل تلونها بمرور الوقت. يعمل حمض الجليكوليك على الفور على تقشير البشرة وترطيبها وتقليل تغير اللون بشكل واضح، كما تعمل الأحماض الأمينية على ترطيب البشرة للحصول على بشرة أكثر حزما ونعومة.


طريقة الاستخدام: قومي بالتدليك في المساء على وجه ورقبة نظيفين بحركة تصاعدية لطيفة. انتظري حتى يتم امتصاصه بالكامل ثم اتبعيه باستخدام مرطب Perricone MD المفضل لديك إذا لزم الأمر.

-    EVE LOM White Advanced Brightening Serum:

 

يعمل هذا المصل المبتكر من EVE LOM على تصحيح التصبغ وزيادة لمعان البشرة وتجديد شبابها، مما يحسن مظهر التجاعيد غير المتكافئة بشكل واضح مع تقليل الندبات السطحية. يترك نسيج بشرتك نقيًا ويزداد إشراقًا ليكشف عن بشرة أكثر إشراقًا وتوحيدًا. يستخدم قوى DermaPep ، التي ثبت سريريًا أنها تعمل على تحسين لون البشرة وتوحيد لونها. يساعد على تفتيح البشرة وتجديدها بشكل فعال ويجمع مع مركب ترطيب طبيعي مشتق من السكر ويعزز إنتاج حمض الهيالورونيك. يساعد ثلاثي الببتيد القوي على تجديد نسيج الجلد، وتقليل عمق التجاعيد وتنعيم الخطوط الدقيقة، بينما يعمل البيتي، وهو مضاد طبيعي للالتهابات  على تهدئة البشرة.


طريقة الاستخدام: ضعيه على الوجه والرقبة صباحًا ومساءً، مع التربيت بلطف على البشرة.

-    PCA SKIN Vitamin B3 Brightening Serum:

 

سيروم قوي لتفتيح البشرة يساعد على تقليل ظهورالشيخ وتفاوت لون البشرة مع تحسين وظيفة الحاجز الواقي. هذه التركيبة المتطورة تقلل بشكل فعال من تغير لون البشرة، والاحمرار، واصفرار الجلد، مما يجعل البشرة متجانسة ومشرقة.

 

اقرئي أيضاً:كريمات تفتيح المناطق الحساسة


طريقة الاستخدام: بعد التنظيف والتنغيم وتطبيق السيروم العلاجي، ضعي فيتامين ب 3 على كامل الوجه والرقبة للحصول على أقصى قدر من تفتيح البشرة ومكافحتها للشيخوخة. اتبعيه باستخدام عامل حماية من الشمس واسع الطيف في النهار ومرطب في الليل. استخدمي مرتين يوميًا.
 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة