هذه البناطيل لن تفارق الفاشينيستا العربيات هذا الخريف

  •  

    في خريف 2021، الاتّجاه الأكبر هو إلى صيحات الملابس الأنيقة وقصّات الملابس الجريئة عند البطن أو الخصر كما والقطع الغنية بالنقشات التي تُغنيك عن إضافة الكثير من الأكسسوارات للوك  كما في الخريف الماضي، تبدّلت كثيراً نظرتنا للأزياء التي نحتاج إليها في خزانتنا، والدليل على ذلك ميلنا نحو الملابس المريحة والخفيفة والبدلات الرياضية حتى للخروجات والدعوات. من ضمن قائمة صيحات خريف 2021، استوقفتنا اليوم هذه البناطيل المطبعة المستوحاة من ستايل حقبتي الستينيات  والثمانينات الماضية بنقشات أو بقصّاتها الواسعة عند القدمين وبموديل الخصر العالي.

    ديما الشيخي


    هذا الستايل من السراويل من السهل جدّاً تنسيقه خاصّة مع الكروب-توب أو القمصان الخفيفة التي يمكن أن تربطيها مثلاً عند منطقة البطن للوك عصري وشيك أو لتكوني أكثر عصرية يمكن أن تختاري التوب بلونٍ أقوى من نقشة السروال ذاته. ظهرت هذه البناطيل في القرن الماضي إلا أن مؤثّرات الانستغرام وجدن أنها أكثر ما يلائم ستايل حياتهن ولم يتردّدن في تنسيقه مع لوكاتهن في الآونة الأخيرة.

     

    إطلالات الفاشينيستا العربيات 

    الليدي فوزازا


    طبعاً، لم تفوّت عاشقات الموضة والمؤثّرات العربيات اعتماد هذه البناطيل المنقوشة والملوّنة الرائجة جدّاً خصوصاً بنقوش المربعات، وهذا ما سيُلهمك أنت أيضاً لتكون خيارك اليومي أو للوك السهرات.   لإطلالاتك ومشاويرك السريعة ربما تكونين غير مهتمة، ترتدين أول ما يصادفك في الخزانة، لكن هناك طريقة أخرى سهلة جداً وسريعة أيضاً للحفاظ على أناقتك في المشاوير السريعة.
    كيف يمكن أن ترتديه؟ روعة السراويل المنقوشة من موضة الثمانينيات تكمن في إمكانية ارتدائه من دون ملل لإطلالة الدوام مع أي قميص أو تيشيرت قطنية، كذلك للسهرات مع توب برّاقة ولامعة وحذاء بالكعب العالي. غالبية عاشقات الموضة والمؤثّرات يملكن صيحة مفضّلة وهذا يظهر في صورهن اللواتي ينشرنها على الانستغرام. 

    اقرئي أيضاً:كيف تختار الفاشينيستا العربيات السراويل بحسب شكل أجسامهن؟

    أضف تعليقا