فساتين سهرة ترتر موضة 2022 لإحتفالات رأس السنة

  •  

    امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم شتاء 2022 بفساتين السهره المزدانة بالترتر اللامع ما يجعلها من القطع المثالية لإحتفالات ودعوات ليلة رأس السنة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات لتختاري منها ما يجعلك نجمة السهرات القادمة.


    فساتين ترتر باللون الذهبي موضة 2022

    وجهي إختيارك نحو فساتين السهره المغلفة بالتطريز والترتر الذهبي اذا كنتِ تفتشين عن إطلالة تخطف الأنظار، الفساتين الطويلة ستكون مثالية لسهرة رأس السنة لا سيما تلك المصممة بأكمام طويلة، تألقت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بفستان مزدان بالستراس حول التوب والأهداب النافره التي تغطي التنورة، فيما ظهرت عارضة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بفستان mermaid بأكمام منتفخه سيمنحك قامة ممشوقة وإطلالة أنثوية.

     

     

    فساتين ترتر باللون الفضي آخر موضة

    ينافس الفستان المغلف بالتطريز الفضي بقوة هذا الشتاء وهو من القطع المناسبة لتلبية دعوة كبيرة في ليلة رأس السنة، تألقت عارضة مايكل كورس Michael Kors بفستان طويل الأكمام مزين بشق على الجانب ومنسق مع صندال ناعم من نفس اللون، شاهدي أيضًا الفستان المصمم بقبة heart neck ونصف أكمام من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham ونسقيه مع حذاء مدبب بكعب رفيع من اللون نفسه.

     

     

     

    فساتين سهره سوداء لإطلالة فخمة

    يعتبر الفستان الأسود مرادف للفخامة والأناقة لا سيما اذا كان مطرز بالترتر اللامع، قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors فستان طويل مصمم على طراز المعطف ومزود بحزام طويل ومنسق مع حذاء أسود شفاف، رصدنا أيضًا لدى ماركة Sacai فستان mermaid مغطى بالترتر اللامع ومميز بأكمامه القصيرة المنتفخه.

     

    فساتين سهره مطرزه بالترتر للشابات

    برزت هذا الموسم موضة الفساتين الترتر القصيرة ونرشحها بقوة للشابات القصيرات، أحببنا الفستان الأزرق منفوخ الكمين من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera والفستان الـ wrap الأزرق الفاتح المائل للفضي والمزود بحزام عريض من اللون عينه من توقيع بربري Burberry.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة ترتر لامعة موضة خريف 2020 بحسب الجسم

     

    أضف تعليقا