أجمل موديلات أحذية البوت موضة شتاء 2022 بحسب الطول

  •  

    تألقت العارضات بأجمل أحذية البوت حيث ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021 - 2022 تشكيلة فخمة تميز بعضها بجرأة التصميم والتطريز والطبعات، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لطول جسمك.

     

    البوت المزدان بالترتر لإطلالة جريئة

    تجرئي واعتمدي موضة البوت المزدان بالترتر لا سيما خلال إحتفالات رأس السنة، جربي تنسيقها مع الفساتين السوداء القصيرة، تألقت عارضات برادا Prada بموديلات متوسطة الطول تميزت بالنعال والكعوب الضخمة المغطاة بالترتر الزهري المحمر والأخضر اللامع.

     

     

    البوت الأسود الطويل موضة 2022

    لا غنى عن البوت الأسود بمختلف موديلاته في خزانة الشتاء حيث يمكن تنسيقه مع مختلف الألوان والستايلات،أحببنا البوت بالكعب العريض من توقيع ماركة لونشان Longchamp والبوت ذي الرقبة الواسعة الطويلة التي تغطي الركبة من مجموعة ماركة سان لوران Saint Laurent.

     

    البوت بالكعب العريض آخر موضة

    تفضل الكثيرات أحذية البوت المصممة بكعوب عريضة لأنها تحقق التوازن في المشيه وقد توفرت بموديلات منوعه هذا الموسم،أحببنا أحذية البوت الجملي الفاتحة من توقيع ماركة كلوي Chloé والبوت البني الداكن الذي ظهرت به عارضة فيرساتشي Versace.

     

     

    البوت المطبع موضة شتاء 2022

    تميزت أحذية شتاء 2022 بالألوان والطبعات الجريئة، لا تترددي في إعتماد هذه الصيحة لتكسري ملل اللوكات الشتوية التي عادة تغلب عليها الألوان الداكنة، قدمت دار غوتشي Gucci بوت أبيض مشجر تميز بالمقدمه المدببه والكعب الرفيع، كما أعجبنا البوت الأسود المزخرف من مجموعة برادا Prada.


    نصائح لإختيار الموديل المناسب بحسب طول الجسم

    - تجنبي البوت ذي المقدمة الدائرية أو المربعة في حال كنت قصيرة القامة واعتمدي دائمًا الموديلات المدببه الـpointyلأنها ستوحي بأنك أكثر طولًا.
    - يُفضل إختيار الأحذية المصممة بكعب رفيع متوسط الطول وتجنب الكعوب الضخمة والعريضة اذا كنت قصيرة القامة.


    - طويلات القامة لهن كامل الحرية في إنتعال أحذية البوت المطبعة والمطرزة بالكامل.


    - حاولي قدر الإمكان أن يكون البوت من نفس لون البنطال أو الفستان حتى لا تقسمي طول ساقيك وتبدين أقصر.

     

    اقرئي أيضا : تنسيق البوت البني مع الأزياء من وحي الفاشينيستا

     

     

    أضف تعليقا