موديلات عبايات شتوية للمناسبات موضة شتاء 2021

تكثر الدعوات والمناسبات في نهاية العام تحضري لها بإطلالة شرقية فخمة وتألقي بأجمل العبايات الشتوية التي قدمها المصممون ضمن مجموعاتهم الجديدة.

 

اقرئي أيضا : أحدث موديلات عبايات 2021

 

 

عبايات مطرزة موضة شتاء 2021

 

تجمع العبايات المطرزة بين الطابع الكلاسيكي والعصري وتضمن لمن ترتديها لوك فخم بفضل التطريز الذي يمكن أن تستغني به عن المجوهرات، بعض المصممون زينوا أطراف الأكمام بتطريز دقيق ولامع فأحببنا القطع الموقعة من ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique ونور ذا ليبل Noor the Label، نسقيها مع فساتين سوداء طويلة وأقراط متدليه ناعمة.


أما العباية الجملي اللامعة والمزدانه بالخرز واللؤلؤ الأبيض من توقيع ماركة داج Daj فيمكنك تنسيقها مع فستان من نفس لونها وحذاء باللون الفضي.


عبايات شفافة من مجموعات 2021

 

وظف المصممون الكثير من الخامات غير التقليدية في خدمة تصاميمهم هذا العام، فأهدت الماركات لزبوناتها مجموعة من العبايات الشفافة وزينتها بالترتر الذهبي مثل عباية ماركة موزان Mauzan، لائميها مع كلاتش وحذاء من نفس لون التطريز لتكتمل أناقتك.


لفتتنا أيضًا عباية ماركة منايا ديزاينز Monya Designs والتي تميزت بالورود السوداء البارزة التي تزينها، نسقيها مع فستان بلون لامع كالفضي وصندال فضي وحقيبة كلاتش برغنديه.


عبايات بجانبين غير متماثلين موضة 2021

 

كوني أول من يتبني موضة الجانبين غير المتطابقين والتي طالت العبايات الشرقية بعدما غزت منصات عروض الأزياء الجاهزة، أفضل من طبق هذه الصيحة ماركة بلانك Blanc والتي كشفت عن قطع تجمع بين اللون الأسود الراقي والبني أو الأوكسديه اللامع، اكملي هذه القطعة بتوب أسود وبنطال من اللون عينه وانتعلي حذاء أسود واحملي كلاتش اوكسديه وارتدي قرط ذهبي ناعم.


ستعجبك أيضًا العبايه المصممة بجهة ساده وجهة مطبعة من تصميم ماركة أناتومي Anatomi ولكن انتبهي فهذا الموديل قد لا يناسب الممتلئات لا سيما صاحبات القوام التفاحة، نسقيها مع اكسسوارات سوداء.


عبايات بخامات شتوية فخمة آخر موضة

 

أحببنا موضة العبايات المصممة بخامة التويد الشتوية الفاخرة والتي ظهرت بها عارضات ماركة Koraar وشادور Chador، احرصي على تنسيقها مع اكسسوارات من دون تطريز حتى تحصلي على لوك أنيق بعيد عن المبالغة.

 

أضف تعليقا