نجمات تألقن بالزي الفرعوني

  • العالم كان على موعد مع حدث مهيب حيث تم نقل 22 مومياء ملكية في موكب بأجواء احتفالية مذهلة سمّي بالموكب الذهبي.
    وقد أطلّت بعض الفنانات بالزيّ الفرعوني أثناء الإحتفالية، مثل النجمة يسرا التي شاركت في التقديم بإطلالة فرعونية فريدة، مرتدية فستاناً أبيض مع قليل من الخطوط الزرقاء في نهايته، وهو من تصميم طوني ورد.
    والنجمة منى زكي التي شاركت في افتتاح الإحتفالية ارتدت فستاناً أزرق اللون بأكمام طويلة، فيما تألقت النجمة نيللي كريم بفستان أبيض طويل من دون أكمام، مزيّن بالتطريزات بقسمه العلوي فقط، وهو من تصميم نور عزازي، وأكملت إطلالتها هذه بأكسسوارات ذات طالع فرعوني.
    كما خطفت هند صبري الأنظار بفستان يغلب عليه اللون الأخضر مميّز بأكمام طويلة وفتحة جانبية قد أبرزت تفاصيل باللون الذهبي اللامع، وهو من تصميم مرام حليم.


    نجمات أخريات بالزيّ الفرعوني

    هناك عدد من النجمات العربيات اللواتي تألّقن سابقاً بالزيّ الفرعوني، قبل هذه الإحتفالية، ومن أبرزهنّ:


    -    اعتمدت النجمة الخليجية أحلام الزيّ الفرعوني في كليب أغنيتها الأخيرة "زوبعة"، وقد أثنى جمهورها كثيراً على إطلالتها المميّزة.
    -    سوسن بدر تشتهر بملامحها المصرية القديمة والأصيلة، وقد خضعت للكثير من جلسات تصوير الأزياء ذات الأسلوب الفرعوني لتظهر الشبه القوي بينها وبين الفراعنة.
    -    الفنانة التونسية هند صبري اعتمدت الزيّ الفرعوني عندما جسّدت شخصية الملكة حتشسبسوت في فيلم "الكنز"، مرتدية إطلالة فرعونية أصيلة بكل تفاصيلها.
    -    هنا الزاهد خطفت الأنظار بإطلالتها الفرعونية الجذابة أثناء تجسيدها أحد الأدوار الدرامية، حيث تألقت بالزيّ الفرعوني والتاج الذهبي.
    -    سلاف فواخرجي لعبت دور كليوباترا في أحد المسلسلات، وخطفت الأنظار بإطلالتها الفرعونية الرائعة.

     

     

    أضف تعليقا