أفضل 5 أقلام لتحديد الحواجب للعام 2021

 

يعد الحاجبان من أهم تفاصيل الوجه التي تعطى مظهر جذاب لملامحه عند رسمهم بشكل صحيح والعكس إن تم رسمهم بشكل غير مناسب للوجه. مكياج الحواجب من الأمور الهامة في تجميل شكل المرأة و كذلك فن له معايير وضوابط حتى يبدو طبيعياً غير متكلفاً او مصطنع كما نرى كثيراً هذه الأيام. و حيث ان الحواجب من أهم العناصر فى وجه المرأة ودائما ما تكون مصدر لجمالها او العكس فتبدو بشكل غير متناسق. إليك أفضل 5 أقلام لـرسم  الحواجب من اختيارنا للعام 2021.

 

-    ANASTASIA BEVERLY HILLS Brow Wiz Mechanical Brow Pencil

 قلم ميكانيكي فائق النحافة يقوم بتشكيل الحواجب وتحديدها وتعبئتها لإضفاء مظهر مصقول. يتميز هذا القلم بفرشاة ملفوفة من طرف واحد لمساعدتك على مزج حواجبك بسهولة للحصول على مظهر أكثر طبيعية.

ANASTASIA BEVERLY HILLS

 


طريقة الاستخدام: للحصول على أفضل النتائج، استخدمي حركات قصيرة ولمسة خفيفة لملء الحاجب وإطالته عند الحاجة. امزجي دائمًا قلم الرصاص مع مشط الحاجب للحصول على لون موحد.

-    Benefit Goof Proof Brow Pencil Easy Shape & Fill Pencil

 قلم حواجب يتميز برأس مخصص مضاد يقوم على الفور بتشكيل وتحديد وملء حواجبك. يمكن استخدام القاعدة العريضة للأداة سهلة الاستخدام للتعبئة والشكل، وبناء اللون ببضع ضربات. ثم استخدمي الحافة المدببة لتحديد ذيل الحاجب. يخلق اللون الناعم القابل للانزلاق حواجب ممتلئة ورائعة بشكل طبيعي وتمزج الفرشاة الملفوفة بسهولة اللون المقاوم للماء لمدة 12 ساعة.

Benefit Goof Proof Brow Pencil


كيفية الاستخدام: استخدمي الجزء العريض من الطرف المخصص لتشكيل الحواجب وتعبئتها، باستخدام بضع ضربات من البداية إلى القوس لبناء اللون. استخدمي الحافة المدببة للطرف لتحديد الطرف الخارجي للحواجب. امزجي باستخدام فرشاة للحصول على حواجب كاملة وطبيعية المظهر.

-    BOBBI BROWN Perfectly Defined Long-Wear Brow Pencil

 قلم حواجب طويل الأمد برأس مائل وإزميل. حافته المسطحة تساعدك على ملء الحواجب بلطف، بينما الطرف المدبب مثالي لتحديد أكثر جرأة. تنشر البكرة المرفقة اللون وتمشط الشعر في مكانه للحصول على مظهر مصقول بشكل طبيعي. هذا القلم مقاوم للماء والعرق.

BOBBI BROWN Perfectly


طريقة الاستخدام: استخدمي الجانب المسطح من قلم الرصاص لملء رأس الحاجب ثم باستخدام الطرف المدبب، استخدمي حركات قصيرة لتحديد القوس والذيل. لنظرة أكثر جرأة ، استخدمي الطرف المدبب لتحديد طول الحاجب ثم مري على الحواف لتعريف إضافي. مشطي شعرك في مكانه باستخدام البكرة.

-    CHANEL STYLO SOURCILS WATERPROOF DEFINING LONGWEAR EYEBROW PENCIL

 أداة سهلة الاستخدام طويلة الأمد لتطبيق دقيق وكثافة. يتميز بنهاية قلم رصاص ملتوية ونهاية فرشاة ملفوفة لحواجب لا تشوبها شائبة.

CHANEL STYLO SOURCILS


كيفية الاستخدام: باستخدام طرف القلم، استخدمي الحافة المسطحة للتظليل وطرف القلم لتحديده. 

-    MAKE UP FOR EVER Aqua Resist Brow Filler

 قلم حواجب بطرف مائل يوفر مقاومة للماء لمدة 24 ساعة ومقاومة للتلطخ. مثالي للحواجب غير المكتملة أو المتناثرة، صُمم Aqua Resist Brow Filler ليوفر لونًا مقاومًا للماء على مدار 24 ساعة. يتميز قلم الرصاص هذا سهل الاستخدام وملفوف برأس مثلثي لإضافة الشكل وملء المناطق المرغوبة. تنساب التركيبة بسلاسة وتندمج بسهولة مع الملف المرفق.

MAKE UP FOR EVER

 

اقرئي أيضاً:أفضل 12 قلم حواجب لعام 2020


طريقة الاستخدام: استخدمي الحافة المسطحة لتحديد شكل الحاجب المرغوب فيه برفق وامزجيه في اتجاه نمو الشعر الطبيعي. املأي المساحات المتناثرة بضربات صغيرة ، بدءًا من العين الداخلية واتجهي نحو الذيل. 

أضف تعليقا