أفضل 5 مستحضرات ماسكرا لإطالة وتكثيف الرموش في 2021


عادة ما تقوم الماسكرا بتعتيم، تكثيف، إطالة، إبراز الرموش وهي تأخذ ثلاثة أشكال هم: سائل، أو كتلة صلبة، أو قشدية القوام. تتكون الماسكرا الحديثة من تركيبات مختلفة مع مكونات أساسية وهي: صبغة، زيت، شمع، مادة حافظة. هي تمنح العيون سحراً خاص، من خلال جعل الرموش أطول وأكثر كثافة، وطبعاً لا يكتمل المكياج إلّا من بعد تطبيقها. من هنا، احرصي أن تحتوي حقيبة مكياجكِ على واحدة من افضل مستحضرات الماسكارا الخمس التي انتقيناها لك من إصدارات 2021. 


-    DIOR show Lash-Extension Effect Volume Mascara

ماسكارا بتركيبة غنية بالألياف الدقيقة تستنسخ بصريًا تأثير الرموش الاصطناعية التي يستخدمها فنانو مكياج المدرج. تمنع ممسحة الهواء التركيبة من ملامسة الهواء، مما يمنع الماسكرا من الجفاف في الأنبوب لتطبيق جديد يومًا بعد يوم. تلتصق التركيبة بين رموشك لتكثف بشكل طبيعي دون تكتل ، في حين أن قوام شمعي متعدد الاستخدامات يغطي الرموش مع كل ضربة من الفرشاة للحصول على كثافة قابلة للبناء. يساعد مفعوله للعناية بالرموش على تنعيم الرموش للحصول على شكل وتغطية وكثافة أكثر روعة.

 

DIOR show Lash-Extension


طريقة الاستخدام: ابدئي بوضعها على قاعدة رموشك ثم حركي الفرشاة باتجاه الجذور. ضعي طبقات إضافية لمزيد من الحجم إذا رغبت في ذلك.

-    NARS Climax Mascara

 ماسكرا كريمية مخفوقة ذات كثافة جريئة توفر أصباغ سوداء كثيفة لرموشك. تتميز هذه الماسكرا بفرشاة كاملة الجسم مصممة بشعيرات مضلعة تلتقط وتغطي كل رمش للحصول على تأثير فوري ومكثف، وتلف بسلاسة الأصباغ السوداء من الجذور إلى الأطراف للحصول على لون غني وأبعاد جريئة. بتركيبة كريمية ترفع وتكثف من دون تكتل، وتترك رموشك ناعمة ومرتفعة، وليست ثقيلة أو صلبة.

   NARS Climax Mascara
 

طريقة الاستخدام: للحصول على حجم دراماتيكي، ابدئي بتغطية الجزء العلوي والسفلي من الرموش العلوية باستخدام الفرشاة للتذبذب. بعد ذلك، ركزي التطبيق على الجذور والرموش الخارجية. لمزيد من الإرتفاع، استخدمي الفرشاة لرفع الرموش لمدة خمس ثوان. لمزيد من التأثير، استخدمي الحافة المدببة لتغطية رموشك السفلية.

   ANASTASIA BEVERLY HILLS Lash Brag Volumizing Mascara

 تساعدك على تحقيق أقصى كثافة للرموش وامتلائها بلون أسود داكن. الفرشاة المصممة خصيصًا على شكل الساعة الرملية تغلف كل رمش بشكل منفصل بتركيبة صبغية كاملة تنزلق دون أن تثقل الرموش للحصول على مظهر دراماتيكي كامل الجسم. توفر طبقة واحدة من الكمية المثالية من الماسكرا لرموش محددة تدوم طوال اليوم. مع البوليمرات المرنة والملمس الكريمي للغاية، تمنع هذه الماسكرا التكتل وتخلق تأثيرًا طويل الأمد مع تنعيم الرموش أيضًا.


طريقة الاستخدام: ابدئي بالتطبيق على رموشك السفلية من الأساس إلى الأطراف. بعد ذلك، بدءًا من قاعدة الرموش العلوية، امسحي عصا الماسكارا حتى الأطراف. 

-    CHRISTIAN LOUBOUTIN Les Yeux Noirs Lash Amplifying Lacquer

 توفر حجمًا دراماتيكيًا وتعزز تحديد الرموش وطولها ورفعها ولفها. تم إنشاؤها باستخدام أصباغ عالية التركيز تتراكم بسلاسة - لا تتقشر أو تلطخ - توفر لونًا قويا ويتم ضبطها بنهاية مضيئة لعكس تأثير مؤثر للون يدوم طوال اليوم. مصممة بفرشاة مكونة بشكل فريد من شعيرات عمودية وأفقية، يضمن هذا الطلاء المضخم للرموش تطبيقًا سلسًا ودقيقًا. شعيرات عند طرف الفرشاة ترفع وتشكل حتى أصغر الرموش. هذه الجوهرة مصنوعة من النحاس الأصفر المضلع بشكل معقد الذي يذكرنا بفن العمارة على طراز فن الآرت ديكو. 

CHRISTIAN LOUBOUTIN Les Yeux Noirs
 

 

طريقة الاستخدام: حركي الفرشاة من قاعدة رموشك إلى الأطراف. كرري لزيادة الحجم إذا رغبت في ذلك.

-    SISLEY PARIS So Curl Mascara

تمنحك So Curl Mascara رموشًا تبدو أطول وأكثر امتلاءً وجمالاً يوماً بعد يوم.

 SISLEY PARIS So Curl Mascar


اقرئي أيضاً:أفضل ماسكرا 2020

 

طريقة الاستخدام: ضعي الفرشاة أفقيًا مع المنحنى الداخلي باتجاه خط الرموش بحيث تعانق بشكل مثالي منحنى العين. اضغطي بالفرشاة على جذر الرموش واسحبيها باتجاه الحافة بإغلاق جفنك لمنح رموشك منحنيًا مذهلاً. استمري في التطبيق باتجاه رموش الزاوية الخارجية للعينين، ثم ارجعي إلى الزاوية الداخلية. كرري عدة مرات لتكثيف التعريف وتأثير الحجم. اعتمادًا على المظهر الذي اخترته، ضعيها أيضًا على الرموش السفلية عن طريق تنعيم الرموش بالجانب المجوف من الفرشاة من المركز إلى الزاوية الخارجية والعودة نحو الزاوية الداخلية للجفن.

أضف تعليقا