أقوى الخلطات لازالة تجاعيد البشرة في حصاد 2021

 

تظهر تجاعيد البشرة مع التقدم  في السن، فعند تجاوز سن الـ 35 تبدأ مادة الكولاجين تتضاءل في البشرة الأمر الذي ينتج عنه طيّات وثنيات في الوجه، بعض السيدات تلجأ  إلى الطرق التجميلية لإخفائها والتخلص منها بشكل سريع، في حين تفضّل أخريات الوصفات الطبيعية للتخلص من تجاعيد البشرة .

" الجميلة"جمعت لك أبرز المواضيع الخاصة بتجاعيد البشرة  لـ حصاد 2021.

 

كيفية تحضير سيروم فيتامين سي لمحاربة التجاعيد

 

 

نسمع باستمرار في اعلانات مختلف الكريمات والمستحضرات والأمصال أن السيروم  يحتوي على خصائص مضادة للشيخوخة بفضل احتوائه على "فيتامين سي".

بالتأكيد، الكثير من النساء يشترون تلك مستحضرات التجميل التي تدعي أنها مفيدة في إخفاء تجاعيد البشرة والبقع التي تظهر مع التقدم في العمر. ولكن هناك علاجات طبيعية فعالة للغاية تمنحك نفس النتيجة للحصول على بشرة شابة.
 

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

 

طرق استخدام الملعقة لازالة التجاعيد

طرق استخدام الملعقة لازالة التجاعيد

 

تعاني الكثير من النساء من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد في سنّ مبكرة. ويعود هذا إلى عدم اتباع نظام غذائي صحي أو إلى عدم النوم لعدد ساعات كافية أو عدم اتباع طرق العناية المناسبة أو الجلوس لساعات طويلة أمام شاشة الكومبيوتر. فهذا يؤثر سلباً على مستوى كولاجين البشرة ويفقدها مرونتها وإشراقها. لكن يمكن التخلص من هذه المشكلة من دون اللجوء إلى الطرق الجراحية المتبعة. يكفي التدليك بالملعقة.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

 

زبدة الكاكاو بديل البوتكس لازالة التجاعيد

يعتبر ماسك زبدة الكاكاو والعسل من أهم علاجات لـ ترطيب البشرة  الجافة والحصول على بشرة أكثر حيوية ونضارة، وتعد زبجة الكاكاو من العناصر المفيدة للبشرة الجافة، فهي تحتوي على مضادات الأكسدة ونسبة عالية جداً من الأملاح المعدنية التي تفيد البشرة وتمنحها النضارة والإشراق التي تحتاجه مثل الفسفور، المنجنيز، الحديد، وهذه العناصر أيضاً تساعد بشرتك على مقاومة التجاعيد المبكرة التي تظهر على بشرتك.

ويساعد الشوفان  على مقاومة جفاف البشرة، وهوعنصر ومكون أساسي في هذه الوصفة؛ لأنه يساعد على ترطيب البشرة و مقاومة التشققات. كما يعتبر منظف للبشرة ويعمل على تقشير الطبقة الميتة عليها.

 

اقرئي أيضاً:افضل تمارين حرق الدهون في حصاد 2021 

أضف تعليقا