نجوم تعرضوا للسرقة : مسلسل لا ينتهي

 

ما زال مسلسل سرقة النجوم مستمر ولا ينتهى ومنذ سنوات طويلة تتكرر هذه الظاهرة حيث يكون الفنانين هدف دائم للكثير من اللصوص أبرز النجوم الذين تعرضوا للسرقة شخصيا او سرقة منازلهم :


الفنانة نادية الجندي تقدمت ببلاغ لسرقة مصوغاتها الذهبية من الفيلا سكنها بمنطقة المنصورية.


نشر الفنان زكي فطين عبد الوهاب تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك يعلن فيه عن تعرضه إلى السرقة وقال : “النهاردة أنا اتعرضت لعملية سرقة في الشارع حوالى الساعة ٣  كنت شايل الحاجات في كيس بلاستيك.. الحاجة وقعت على الأرض اتلموا عليا تلاته أربعة.. واحد منهم قالى ماتوطيش يا فنان، إحنا هنجيبها، وبدأوا في لم الحاجات.. مجرد ثوانى.. رجعت البيت.. أبص في الكيس مالاقيش المحفظة.. والاقى الكيس مفتوح من الجنب بموس أو كاتر.. عملية سرقة في منتهى الذكاء.. الحمد لله الورق كان في جيب القميص.. أخدوا المحفظه بالفلوس وبس”.

 

 

 

 

ومن أغرب حوادث السرقة فقد تعرض لها المطرب حمادة هلال، حيث نشبت مشادة بينه وبين خادمه، وفكر الأخير في طريقه للانتقام من المطرب فسرق هاتفه المحمول وبعث برسائل نصية SMS إلى عدد من المنتجين والفنانين والملحنين والشعراء تحمل شتائم وإهانات كثيرة، وأعاد الخادم الهاتف مرة أخرى إلى حمادة هلال.

 تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا إعلان لبيع مقتنيات الفنان الراحل حسن كامى والتي تمت سرقتها وتضمنت ساعة أصلية، وصوراً نادرة، وجوائز، وقلما يابانيا بالحافظة الخاصة به، ونسخة من الإنجيل، ولوحات مرسومة، وكتباً ونوتة موسيقية، وجواز سفر، ومقتنيات أخرى، ولم يستدل على السارق حتى الآن.

وفي مطلع يونيو الماضي، تعرضت فيلا الفنان سيد رجب في منطقة البدرشين للسرقة، وتلقى مركز شرطة البدرشين بلاغ بسرقة الفيلا لتبدأ التحقيقات لكشف تفاصيل الواقعة وكشفت التحقيقات، أن المتهم تمكن من قتل كلبي حراسة للفيلا وسرقة جزء من محتوياتها، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة.

ومن النجوم الذين تعرضوا لسرقة منازلهم من قبل، وأصبحت واحدة من أشهر قصص السرقة، النجم الكبير عادل إمام، حيث تعرض منزله لحادث سرقة كبير، بعدما اقتحم عامل فيلته بمنطقة المنصورية، بعدما قفز أعلى السور، لكن الأمن انتبه لوجوده، وتمكنوا من الإمساك به، قبل أن يبلغوا رجال الشرطة، واعترف أمام مباحث كرداسة، بدخوله عنوة فيلا الزعيم، وأنه لجأ إليها لسرقتها.


كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل محاولة سرقة فيلاتها الخاصة ، بعد أن تسلق أحد اللصوص الى هناك وأكدت أنه تم القبض على اللص عن طريق حارس الفيلا ، بعدما أكتشف وجوده أثناء محاولته التسلق إلى داخل الفيلا، اللص لم يكن قد تمكن من الدخول الى الفيلا أو سرقة ما بداخلها قبل الإمساك به ، وعلى الفور أتصل لحارس بالشرطة ، وقامت بالقبض عليه .

 

 

 

 

بينما أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر تعرض منزلها ومنزل ابنها للسرقة في وقت واحد، وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن منزلها ومنزل نجلها تعرضا للسرقة قائلة: "أنا في التصوير وهو قضى أربعة أيام عند أهل زوجته، الظاهر كنا متراقبين، جاري رفع البصمات، حسبنا الله"‏.


بينما كشفت الممثلة والمذيعة ميار الببلاوي عن تعرض شقتها للسرقة، ونشرت عبر حسابها على‎ فيسبوك، فيديو تظهر فيه غرفتها ‏بعد دخول السارق إليها وتفتيشه كل ركن من أركانها، وعلقت على الفيديو قائلة: "إن السارق لم يسرق أشياء ثقيلة بل أخذ كل ما يمكن ‏أن يحمله دون أن يشك فيه أحد ومنها خواتم وساعة "رولكس‎"‎.

تعرضت الفنانة شيرين سيف النصر، لحادث سرقة، بعدما قامت صديقتها بسرقة جزء من مجوهراتها، وعثرت أجهزة الأمن على عدد من المشغولات الذهبية لدى أحد الصاغة، الذي أقر أن صديقتها هي من قامت ببيعها له.


في 2017 تعرضت فيلا المخرج طارق العريان وزوجته الفنانة السورية آصالة نصري، بالتجمع الخامس للسرقة، وقدرت قيمة المسروقات بمبلغ 70 ألف جنيه، وتمكنت قوات الأمن من القبض على السارقين واتضح أنهم يعملون بفيلا العريان.


تعرضت الفنانة فيفي عبده لسرقة منزلها بمصر القديمة، وتقدمت "فيفي" بشكوى للنيابة تتهم فيها خادمتها الفلبينية، بسرقة عدد من المشغولات الذهبية والمجوهرات.

 

 

 

أضف تعليقا