"الباشا اتسرق" .. جابر القرموطى يكشف عن تعرضه للسرقة | فيديو

 

 

 

كشف الإعلامي جابر القرموطي، عن تعرضه  للسرقة، حيث نشر عبر  صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" فيديو يكشف فيه تفاصيل واقعة السرقة.

ونشر جابر القرموطي الفيديو وكتب عليه: "الباشا اتسرق"، وقال أنه خلال استقلاله سيارة أجرة، تم سرقة هاتفه المحمول ونقود داخل الشنطة التي كانت بحوزته من دراجات بخارية.

وسخر جابر القرموطي من طريقة السائق معه حيث قال: "السواق أول ماركبت معاه قالي أيه رأيك في الهواء ، وبعدها قالي أيه رأيك اشغلك أغنية اه يا ليل".

من جانب أخر كشف  جابر القرموطي، تفاصيل قيامه بغناء اغنية مؤخرا، قائلا:" انا في هدنة من الفضائيات منذ شهر ونصف وانا مصمم على محاكاة مشاكل الناس والمجتمع بطريقتي ".

وقال جابر القرموطي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :" سأقوم بتقديم اغنية جديدة تتعلق بقضية من قضايا المرأة وهو امر أول مرة يتم التطرق له عن طريق الغناء وأتمنى أن يحظى برد فعل إيجابي ".

 وأضاف جابر القرموطي:" الاغنية التي غنتها كانت راب على غناء شرقي ولم تكن مهرجانات وانا محب للموسيقى بشكل كبير".

 وتابع جابر القرموطي:"  لو رجعت للشاشة كمقدم برامج سوف أظهر كل فترة باغنية وانا مؤدي في مجال الغناء وليس مطرب ".

 وأكمل جابر القرموطي:"  انا ملتزم  بأي قرار يصدر من نقابة الموسيقيين ضدي ولو صدر اي تعليمات لي سوف أعمل بها فورا ولو هاني شاكر نقيب الموسيقيين  قالي بطل غناء هبطل فورا".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب