بالفيديو: منة عرفة تعلن تعرضها للسرقة من قبل إدارة أعمالها

أعلنت الفنانة منة عرفة أنها تعرضت لسرقة صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك" من قبل الشركة القائمة على إدارتها، وهي شركة كبيرة جدًا في مصر، وبمساعدة من قبل إدارة الأعمال الخاصة بها.  

 

منة نشرت فيديو توضيحي على حسابها الخاص في موقع "انستغرام" شرحت خلاله ماذا حصل معها، وأعلنت أنها أنها ستقوم بالتواصل شخصيًا مع جمهورها والرد على التعليقات والرسائل، دون أي وسيط أو مدير للصفحة، كما كان الحال في السابق.  

 

وكتبت منة معلقة على الفيديو: "تم سرقة الصفحة الرسمية ليا على الفيسبوك، دا فيديو توضيحي للموضوع باختصار"  

 

وتابعت قائلة: “لكن حقكوا عليا انكوا تعرفوا الموضوع كامل، ودا هيحصل خلال الأيام القادمة، وبالفعل تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هؤلاء الأشخاص، ودا لينك الصفحة الرئيسية الجديدة بطلب منكم تدعموني”.  

 

وطلبت عرفة من المتابعين، أن يقوموا بدعمها ومساندتها، من خلال مشاركتهم للفيديو ورابط الصفحة الجديدة، لكي تتواصل معهم من خلالها، وحتى يصل الخبر للجميع، ويعرف المتابعون أن الصفحة القديمة، قد تم إقفالها نهائيًا.  

 

 وبعد الفيديو انهالت التعليقات الداعمة لعرفة، والتي أكد أصحابها أنهم يقفون إلى جانبها في كل المواقف، طالبين منها عدم إعطاء الأمان لأي شخص، وأن تأخذ احتياطاتها، حتى لا تتم سرقة حسابها الرسمي على إنستغرام أيضًا.  

وبدوره دعم زوج عرفة محمد المهدي زوجته، من خلال تعليقه على الفيديو قائلًا: "مش هنسيبهم والله".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب