نجوم تعرضوا للسرقة.. ذهب وألماس وملايين آخرهم داوود حسين وسيد رجب

 

 

من فترة لاخري وتتحول اخبار نجوم الفن بالوطن العربي الي صفحات الحوادث وذلك بسبب حوادث السرقة التي يتعرضوا لها سواء علىالمستوى الشخصي او على مستوى المنازل التي يقيموا بها . بعضهم سرقت منهم ملايين الجنيهات وبعضهم فقدوا مجهوراتهم الثمينة

 

وتعتبر الفنانة الهام شاهين والفنان سيد رجب والفنان داوود حسين اخر نجوم الفن الذ تعرضت منازلهم للسرقة، فقد نشر الفنان الكويتيداوود حسين مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام أكد من خلاله تعرضه لسرقة مبلغ 8 آلاف ديناركويتي.

 

 

 

 

وعلق داوود حسين، على الفيديو وقال «الحمد لله .. احبائي شكراً لوجودكم في حياتي .. الله لا يحرمني منكم ».

وقال داوود حسين، في الفيديو الذي نشره، عبر انستقرام "الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عنحادث السرقة صحيحة"،

وأضاف "الله سبحانه وتعالى حينما يغلق في وجهك باباً فهو يفتح أبواباً كثيرة"، موضحاً: "أقسم بالله، خلال 48 ساعة، الله، عز وجل، أعطاني أكثر من اللي راح 10 مرات، الحمد لله شكراً ربي، ومحبتي لكل من سأل عني".

 

ايضا الفنان سيد رجب الذي قرر احد العاملين بفيلاته سرقته بعد ان ترك العمل منذ ٦ اشهر وتتابع الشرطة المصرية حاليا التحقيقات.

 

 

 

 

 

ومن ناحيته قال الفنان سيد رجب في تصريحات صحفية ان اللص قام بتسميم كلب الحراسة وبعدها دخل للفيلا وسرق بعض محتوياتهاولكن لم تكن هذه المحتويات ثمينه للغاية وقامت الشرطة بحصر كافة المسروقات وينتظر قرار القضاء العادل في هذه الازمة.

 

وانضمت للقائمة الفنانة الهام شاهين التي استقبلت اتصالا هاتفيا من حارس الفيلا الخاصة بها يخبرها بانه امسك باحد اللصوص الذين قاموا باقتحام الفيلا وتم تسليمه للشرطه وان الحارس قام بالسيطرة عليه قبل الوصول لداخل الفيلا، واوضحت الهام شاهين في تصريحات صحفية انها تتابع القضية مع المحامي الخاص بها وتنتظر القرار النهائي من النيابة.

وقد تعرض مجموعة من نجوم الفن الفترة الماضية للسرقة ومن بينهم فريدة سيف النصر وشيرين سيف النصر وفيفي عبده وايمان البحر درويش.

 

 

 

أضف تعليقا