زكي فطين عبد الوهاب ليس الأول.. فنانون تعرضوا للسرقة

 

كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عن تعرضه للسرقة، وذلك عبر منشور على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث أثارت الواقعة العديد من الجدل، فيما تعاطف جمهوره ومحبوه معه.

كي فطين عبد الوهاب، ليس الوحيد في الوسط الفني الذي تعرض لحادث سرقة، حيث سبقه الكثيرون مع اختلاف الوقائع وتفاصيل محاولات السرقة، وكان أبرزهم:

إلهام شاهين

الفنانة إلهام شاهين كشفت في وقت سابق عن تفاصيل محاولة سرقة فيلاتها الخاصة بعد أن تسلق أحد اللصوص إلى هناك، حيث تم القبض عليه.

وأكدت إلهام شاهين وقتها أنه تم القبض على اللص عن طريق حارس الفيلا، بعدما اكتشف وجوده أثناء محاولته التسلق إلى داخل الفيلا، حيث ان اللص لم يكن قد تمكن من الدخول إلى الفيلا أو سرقة ما بداخلها قبل الإمساك به، وعلى الفور اتصل الحارس بالشرطة، وقامت بالقبض عليه.

سيد رجب

وفي مطلع يونيو الماضي، تعرضت فيلا الفنان سيد رجب في منطقة البدرشين للسرقة، وتلقى مركز شرطة البدرشين بلاغ بسرقة الفيلا لتبدأ التحقيقات لكشف تفاصيل الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم تمكن من قتل كلبي حراسة الفيلا وسرقة جزء من محتوياتها، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة.

فريدة سيف النصر

الفنانة فريدة سيف النصر تعرض منزلها ومنزل ابنها أيضا للسرقة في وقت واحد، حيث كشفت ذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "أنا في التصوير وهو قضى أربعة أيام عند أهل زوجته، الظاهر كنا متراقبين، جاري رفع البصمات، حسبنا الله".

يوسف العسال

وضمت قائمة الفنانين الذين تعرضوا للسرقة أيضا، الفنان الراحل يوسف العسال وذلك في عام 2014، حينما اقتحم 3 بلطجية المنزل الذي يقطن فيه هو وزوجته، بعد إيهامهما بأنهم "كشافين" من شركة الكهرباء، وشدوا وثاقهما، وحاول العسال وزوجته الاستغاثة بالجيران الذين وصلوا بعد فرار المجرمين الثلاثة.‏

وسقط يوسف العسال أرضًا أثناء محاولة الجيران إبلاغ النجدة، وظنوا بأنه دخل في غيبوبة، إلا أن تقرير الطب الشرعي أفاد أنه توفى ‏نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية إثر الصدمة التي تعرض لها ودون تعدي عليه من قبل البلطجية.‏

منة فضالي

في أكتوبر من عام 2016،  كشفت الفنانة منة فضالي عن تعرض شقتها بمنطقة السادس من أكتوبر لمحاولة سرقة من قبل مجهولين، بعد كسرهم لباب الشقة الحديدي، ولكنهم لاذوا بالفرار عقب اكتشاف الجيران للواقعة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب