أفضل الوصفات لتطويل الشعر في حصاد 2021

 

ترغب أكثرية السيدات الحصول على شعر اطول وأكثر كثافة. طبعا لا يمكن الحصول على هذه النتيجة من دون تطبيق وصفات طبيعية تساعد على تطويل الشعر وترطيبه. 

"الجميلة" جمعت لك أهم الوصفات الطبيعية لتطويل الشعر في حصاد 2021، فتذكريها معنا وطبقيها قبل نهاية العام للحصول على شعر متألق.

 

ماسكات حليب جوز الهند لـ تطويل الشعر وترطيبه 

 

 

 

ماسكات حليب جوز الهند لتطويل الشعر

 

يحتوي حليب جوز الهند على الدهون والبروتينات والفيتامينات هـ و ج و ب 12 والزنك . تساعد العناصر الغذائية مثل فيتامين هـ على حماية شعرك ِمن أضرار الجذور الحرة.
القيمة الغذائية لحليب جوز الهند تجعله ماسك رائع لتحقيق أمرين لشعركِ، وهما النمو و الترطيب. لذلك إذا كنتِ تخططين لتعزيز نمو شعركِ وكثافته، أو تعرض شعركِ للتلف وتحاولين إصلاحه عليكِ تطبيق ماسكات حليب جوز الهند بالطريقة التي نخبركِ بها في السطور التالية. 

 

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

 

الزنجبيل لتطويل الشعر بسرعة خارقة

الزنجبيل لتطويل الشعر بسرعة خارقة

 

تعاني الكثيرات من مشاكل الشعر، الناتجة عن الغسيل المتكرر للشعر وصبغه وتعريضه للحرارة باستمرار بالإضافة إلى تعرضه للشمس وعوامل الطقس المختلفة التي تجرده من حيويته المعتادة لتتركه جافاً وباهتاً ولا حياة فيه، وهناك الكثير من الطرق المستخدمة للحصول على شعر صحّي وطويل، لكن يبقى خيار إستخدام المواد الطبيعية هو الأفضل والأسهل، ومنها عصير الزنجبيل، الفعَّال والقوي الذي يعمل على تحسين أداء الدورة الدمويّة في فروة الرأس، ويُكافح الجذور الحرة بفضل إحتوائه على مُضادات الأكسدة، ويحمي خلايا الشعر من الترقق والتساقط، ويمنح الشعر الليونة والنعومة.
تُطلعك "الجميلة"، على وصفة عصير الزنجبيل الرائعة للحصول على شعر صحيِّ، وطويل ولامع، في السطور الآتية:

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

ماسك الصبار وزيت الخروع لتطويل الشعر

 

عندما يتعلق الأمر بـ نمو الشعر وإطالته،ان الامر يستغرق وقتا، لكن عليك معرفة ان اهم خطوة لاطالة الشعر هي التغذية، سواء من الداخل أو من الخارج، وهو ما يعني ان تطبيق بعض المواد الطبيعية يمكن ان يسرع بنمو الشعر في وقت قياسي.

 من أفضل المواد الطبيعية لتطويل الشعر وتسريع نموه، هو جل الصبار الطبيعي. يحتوي الصبار على الأحماض الأمينية والأنزيمات المحللة للبروتين والتي تساعد في تحسين صحة فروة الرأس وزيادة نمو الشعر.
 

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

أضف تعليقا