أفضل وصفات زيت السمسم في حصاد 2021

 

تدخل الزيوت الطبيعية الى روتين العناية بالبشرة ، ونذكر منها زيت السمسم الذي يحتوي على الفيتامين C والفيتامين E ومضادات الأكسدة،  فيحافظ زيت السمسم على شباب البشرة، من خلال الحرص على تجديد خلايا الجلد. 

"الجميلة" جمعت  لك وصفات زيت السمسم للعناية بالبشرة والتي نُشرت عام 2021.

اليك في حصاد 2021 ابرز وصفات زيت السمسم للبشرة والتي من خلالها نذكّرك بخطوات الحصول على بشرة نضرة خالية من الشوائب.

 

أسهل خلطات بزيت السمسم لبشرة نقية في دقائق

 

تحلم كل فتاة بأن تكون أميرة متوّجة في يوم زفافها لتبهر الجميع بجمالها وأناقتها، لقد اقترب الموعد وأنتِ في أجمل حالاتك نضرة ومرتاحة، ستحصلين على بشرة ناعمة وملساء تسطع جمالاً وإشراقاً مع خلطات للعروس قبل زفافك لتنعمي بنتائجها الرائعة والفعالة رغم التوتر والقلق الذى يضغط عليك.

 

لقراءة  المزيد اضغطي هنا
 

هل زيت السمسم مفيد لـ حب الشباب؟

زيت السمسم

 

يستخدم زيت السمسم ، المستخرج من بذور السمسم ، على نطاق واسع في صناعة العناية بالبشرة. كما تم استخدامه لعلاج الأمراض الجلدية منذ العصور القديمة. 

بصرف النظر عن كونه مفيدًا للشعر ، يمكن أن يكون الزيت مفيدًا أيضًا في علاج حب الشباب. إذا كنتِ تبحثين عن المكونات الطبيعية التي ستساعدكِ على التعامل مع حب الشباب ، فعليكِ تجربة زيت السمسم.

لقراءة المزيد اضغطي هنا

هكذا يغنيك زيت السمسم عن كريم الكولاجين والبوتوكس

زيت السمسم

ل تعلمين أن زيت السمسم يغنيك عن كريم الكولاجين وحقن البوتوكس؟ نعم، هذا صحيح، إذ إن هذا االزيت غني بالزيوت الأساسية والأوميغا 3 و 6، والدهون غير مشبعة الأحادية والمتعددة، والمواد المضادة للأكسدة، التي تساعد على محاربة الشيخوخة وإزالة التجاعيد وترهل الجلد، وتعيد بناء الخلايا التّالفة وتجدّدها، ما يحافظ على بشرة مشدودة حتى مع التقدم في السن. كذلك، يحتوي زيت السمسم على العديد من المركبات الضرورية لصحة البشرة ونضارتها، مثل حمض الأوليك والبالمتيك والستياريك واليلنوليك.

وللاستفادة من فوائد زيت السمسم في شد البشرة وإزالة التجاعيد، سنقدم إليك مجموعة وصفات لتنعمي ببشرة شابة مهما تقدمت في السن.

لقراءة المزيد اضغطي هنا

أضف تعليقا