أفضل وصفات الكمون لحرق الدهون في حصاد 2021

 

تُعتبر الطُرُق المتبعة لتخسيس الوزن وحرق الدهون كتناول كميّاتٍ قليلةٍ من السعرات الحرارية، أو اتباع حمياتٍ غذائيةٍ قاسيةٍ، طرق خاطئة وتعرض الجسم لخسارة البروتين وعناصر أخرى من المعادن والفيتامينات، والذي ينتج عنه العديد من المضاعفات الصحيّة. وتُعد وصفات الكمون أسهل وسيلة لحرق الدهون لما يحتويه من فوائد فعالة ورائعة. فيما يأتي، تُقدم لك الجميلة" افضل وصفات الكمون لحرق الدهون في حصاد 2021.

فوائد الكمون في تخسيس الوزن وحرق الدهون

 

للكمون العديد من الفوائد الصحية. فهو يعزز جهاز المناعة وهو مضاد طبيعي للآلام، ومقاوم للعدوى. والكمون له فوائد لتخفيف الوزن فهو يرفع عملية الأيض ويساعد على حرق الدهون بسرعة. وهو قاطع شهية طبيعي يمكنه أن يكون بديلاً لكل المكملات الغذائية التي تكثر في الصيدليات. تعرفي الى فوائد الكمون في انقاص الوزن.
في الواقع، حسب تجربة مع مجموعة من 40 امرأة اتبعن الحمية الغذائية الطبيعية، دون أي تغيير، وجد أن استهلاك الكمون أثر على صحتهن بشكل عام. كيف؟ واظبت  النساء على استهلاك 3 غرامات من الكمون المطحون الممزوج باللبن يومياً. وقورنت بتجربة مع مجموعة أخرى من النساء لم يستخدمن الكمون.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

رجيم الكمون طريقة سريعة لخسارة الوزن

 

تريدين الحصول على جسم رشيق وتخسيس الوزن بطريقة سريعة خلال أسبوع. هناك تابل واحد سيساعدك على تحقيق هذه الغاية فقط أضيفي مسحوق الكمون اللذيذ الى بعض أطباقك لتحصلي على بطن مسطح خلال أيام قليلة.
ينتمي الكمون إلى عالم الشرق الأوسط وهو من عائلة البقدونس. يدخل في صنع عدد من التوابل مثل الكاري. يمكن إضافته إلى بعض الأطباق، أما خصائصه الطبية فهي كثيرة ومنها أنه:

 

الفوائد الصحية للكمون


يعتبر فعالاً في ما يتعلق بعلاج الالتهابات المعوية.
يساهم في الحد من آلام البطن ومن الانتفاخ، ما يساعد على الحصول على معدة مسطحة.
يحفز عملية الهضم.
يحدّ من امتصاص الجسم للسكّر الموجود في الأطعمة ويحافظ على مستوى طبيعي للكوليسترول.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

مشروب ماء الكمون المثالي لخسارة الوزن

 

تؤكد دراسات عدة أن بذور الكمون مفيدة جداً في عملية تنحيف الجسم والتخلص من الدهون العنيدة، ومحاربة الانتفاخ. كما أنها تساهم في تحسين عملية الهضم عن طريق تسريع عمليات الأيض، وتخلص الجسم من السموم. في ما يلي، سنطلعك على تحضير مشروب ماء الكمون الذي يُعتبر مثالياً في مشوار خسارة الوزن، فضلاً عن أنه سهل التحضير.

طريقة تحضير ماء الكمون

قومي بنقع ملعقتين صغيرتين من بذور الكمون في ثلاثة أكواب من المياه المعقمة.
اتركي النقيع على حدة طوال ليلة كاملة.
في صباح اليوم، ضعي النقيع في وعاء على النار، وعندما يبدأ بالغليان انتظري مدة خمس دقائق وانزعيه عن النار.
دعي النقيع جانباً، وحين يبرد احفظيه في زجاجة محكمة الإغلاق وضعيه في البراد.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

الكمون والليمون لتذويب دهون الكرش بسرعة.. وخلطتان بالفيديو

 

الكمون والليمون هما ثنائي متجانس جدًا عند استخدامهما للحصول على جسم رشيق، وأيضًا للمساعدة في إنقاص الوزن، لذا تعرّفي على هذه الأساليب الطبيعية بدلًا من اللجوء إلى الأدوية الكيميائية التي غالباً ما تسبب لك عدة مضاعفات، وتعلمي مع "الجميلة" اليوم فوائد هذا المزيج، وكيفية تناولهما:

الليمون


الليمون يساعد فعلًا على حرق الدهون. فعصير الليمون وقشره يتخلصان من السموم في الجهاز الهضمي. وقشر الليمون يحتوي على ألياف تمنع معدتك من امتصاص السكر سريعًا، لذا فعصير الليمون على وجبة واحدة على الأقل كل يوم يساعد على محاربة الدهون، وخصوصاً في منطقة البطن. ويعتبر الليمون من أفضل الوسائل في المساعدة على هضم الطعام سريعاً، ولذا يساعدك في التخلص من مظهر البطن المنتفخ.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

 

إقرئي أيضاً:

هذا ما يحصل للجسم حين تتناولين ملعقة صغيرة من الكمون يومياً؟

هل شرب الكمون على الريق ينحف؟

النانخة أو الكمون الهندي عشبة في متناول صحتك وجمالك

أضف تعليقا