معاطف باللون الجملي موضة شتاء 2022 بحسب الجسم

  •  

    لا شك أن المعاطف بدرجات الجملي تعتبر من أساسيات خزانة الشتاء فهى المنافس الأقوى للمعطف الأسود الكلاسيكي، من هنا نستعرض لكِ أحدث الموديلات من مجموعات شتاء 2022 ونخبرك بالتصميم المناسب لشكل جسمك.

     

    اقرئي أيضا : أفخم موديلات معاطف سوداء موضة شتاء 2022

     


    معاطف جملي تزيد عرض الكتفين

     

    تعتبر المعاطف المصممه بياقات عريضة مغطاة بالفرو من الصيحات المناسبة لصاحبات الأكتاف الكنزه حيث تساعد في منح مدي أعرض للقسم العلوي من الجسم وخلق توازن مع القسم السفلي العريض، تجدين تصميم ميدي واسع لدى ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، كما نرشح لكِ التصميم الـ Double breasted الذي يتسع من أسفل الخصر من توقيع ماركة Sara Battaglia.

     

     

     

    معاطف جملي للقصيرات تزيد الطول

     

    ابتعدي عن المعاطف الـ Oversized والطويلة الماكسي في حال كنتِ قصيرة القامة وتمسكي بالموديلات القصيرة التي تعلو الركبه كما في الموديلات الموقعه من بربري Burberry وماركة Sacai.


    نرشح لكِ أيضًا الموديلات مستقيمة القصة مثل المعطف الفرو من مجموعة فندي Fendi المنسق مع بوت طويل من نفس الطول.

     

     

     

    معاطف جملي تخفي البطن البارز

     

    تعددت الموديلات التي تساعد في إخفاء بروز البطن وفي مقدمتها المعاطف المصممه على طراز الكاب الواسع كما في التصميم القصير ذي الياقات الفرو من مجموعة آندرو جن Andrew Gn، كما ستناسبك الموديلات الـ Double breasted الواسعة مثل المعطف الميدي من توقيع بول آند جو Paul & Joe.

     

     


    معاطف جملي آخر موضة للنحيفات

     

    كالعادة تعتبر النحيفات هن صاحبات النصيب الأوفر من صيحات الموضة وتناسبهن المعاطف الفرو الضخمة كما في الموديل الذي رصدناه لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، كما نرشح لهن المعطف القصير المبطن بالفراء ذي الياقات العريضة من مجموعة مايكل كورس Michael Kors.

     

     

    أضف تعليقا