أفخم موديلات معاطف سوداء موضة شتاء 2022

  •  

    لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022 من المعاطف السوداء الفخمة والتي تعد من أساسيات خزانة كل امرأة أنيقة، هذا الموسم تنوعت القصات والخامات الأمر الذي يرضي كافة الأذواق.

     

    اقرئي أيضا : معاطف فرو موضة 2022 تثري اطلالتك الشتوية

     


    معاطف طويلة ماكسي باللون الأسود

     

     

    حافظت المعاطف الطويلة الماكسي التي تصل إلى الكاحل على مكانها ضمن لائحة إتجاهات الموضة لشتاء 2022،ظهرت عارضة جورجيو أرماني Giorgio Armani بمعطف A Line عريض الياقات، فيما تألقت عارضة مايكل كورس Michael Kors بمعطف أسود يصل إلى الأرض ومبطن بالترتر اللامع منسق مع فستان ترتر طويل الأكمام.

     

     

     

    معاطف فرو سوداء لإطلالات المساء

     

     

    Alberta Ferretti

     

     

    انفحي اطلالتك بالفخامة واعتمدي موضة المعاطف الفرو السوداء خاصة خلال طلعات المساء فهى من القطع التي يمكنك الإستغناء بها عن إرتداء الأكسسوارات الملفته، خطفت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti الأنظار بمعطف فرو ميدي مزين بحزام رفيع من نفس لونه وبوت أسود طويل.

     


    معاطف سوداء بياقات مغطاه بالفرو

     

     

    Andrew Gn

     

    اذا كنتِ لا تفضلين إعتماد الفراء في كامل الطله ننصحك بتبني موضة المعاطف السوداء ذي الياقات المغطاة بالفرو، أحببنا المعطف الذي يصل إلى الركبه والمنسق مع فستان ميدي بليسيه وبوت فضي طويل من توقيع آندرو جن Andrew Gn.

     

    معاطف سوداء قصيرة للوكات النهار

     


    حظيت المعاطف السوداء القصيرة سواء التي تعلو الركبه أو التي تغطيها ببضع السنتيمترات بحضور لافت ضمن مجموعات شتاء 2022 وهى الأنسب للوكات النهار لكونها أكثر عملية وتسهل حركتك، ظهرت عارضة بربري Burberry بمعطف يغطي الركبه بياقة عالية ومزين بأزرار على الجانبين، لائميه على غرار العارضة مع بوت نيود قصير.


    سيعجبك أيضا المعطف ذي الياقه العالية المزين بحزام عريض من مجموعة Dion Lee والمعطف المنفوخ Puffer coat من توقيع مايكل كورس Michael Kors.

     

     

     

    أضف تعليقا