فساتين مطبعه موضة 2022 لسهرة رأس السنة

  •  

     

    لا تقتصر أزياء السهرة على الفساتين المطرزة فقط بل يمكنك أيضًا التأنق بفستان مطبع من الموديلات الخلابة التي كشفت عنها كبريات الدور العالمية ضمن مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة.


    الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات فساتين مطبعه للسهرة لتستوحي منها إطلالة تتفردين بها في إحتفالات رأس السنة.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين مطبعة من مجموعات ما قبل خريف 2021

     

    فساتين سهره مطبعة بنقاط البولكا

    زينت طبعات نقاط البولكا Polka dots فساتين شتاء 2022، اختاري موديل بهذه الطبعة الكلاسيكيه ويفضل أن يكون بمزيج الأبيض والأسود كما في الفستانالبليسيه ذي الياقه العالية من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera والفستان الطبقات من مجموعة برابال غورونغ Prabal Gurung، جربي تنسيق هذا الستايل مع بوت أبيض بكعب أسود عريض وحقيبة كلاتش باللون الأحمر.

     

    فساتين سهره مزينه بالطبعات البرية

    حافظت الطبعات البرية بإختلاف أشكالها على مكانها ضمن لائحة إتجاهات 2022 وزينت على وجه الخصوص الفساتين ما يحولها إلى قطع مثالية لطلعات المساء والسهرات،تألقت عارضة آندرو جن Andrew Gn بفستان أخضر مزين بطبعة جلد النمر عالي الخصر مميز بأكمامه الطويلة على شكل الجرس ومنسق مع قلاده وأقراط طويلة مرصعه باللؤلؤ الأبيض، تممي هذا اللوك بحذاء أسود مدبب.


    أحببنا أيضًا الفستان طويل الأكمام المغطى بطبعة الأفعى من مجموعة ماركة تمبرلي لندن Temperley London، لائميه مع حذاء أسود وكلاتش أحمر.

     

     

    فساتين سهرة مزينة بأنماط الورود

    كالعادة لم تغب الفساتين المزينة بطبعات الورود وأوراق الشجر عن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022، بعض الماركات حرصت على تقديمها بألوان شتوية دافئة كما في الموديل طويل الأكمام الموقع من ماركة Luisa Beccaria المنسق مع حذاء فضي، كمل لفتتنا الفساتين البيضاء البليسيه والديكولتيه من مجموعة جاسون وو Jason Wu.

     

    أضف تعليقا