أجمل فساتين مطبعة من مجموعات ما قبل خريف 2021

بات فصل الخريف على الأبواب استعدي له بأجمل الفساتين الطويلة والميدي المزينه بأجمل الطبعات والتي كشف عنها كبار المصممون ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021، شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقات رائعة.

 

اقرئي أيضا : فساتين مطبعة موضة صيف 2020 بحسب الجسم

 


فساتين مطبعة بأنماط الزهور موضة الموسم

 

 

 

هيمنت موضة الفساتين النهاريه المغطاة بأنماط الزهور على مجموعات الأزياء التحضيرية لـ خريف 2021،أحببنا الفستان منفوخ الكمين محدد الخصر المزين بأشكال الورود الزرقاء والصفراء من توقيع ماركة ليلا روز Lela Rose، نسقيه مع صندال وحقيبة كتف صغيرة باللون الأسود.


قدمت بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان أسود يصل إلى الركبه مصمم على طراز القميص ومزين بالورود الملونه، نسقيه مع حذاء وردي بودر وحقيبة سوداء.

 


فساتين مخططه موضة خريف 2021

 

 

 

سيطر الطابع الرجالي على أزياء ما قبل خريف 2021 وسجلت الفساتين المطبعة بالخطوط حضور لا يمكن تجاهله،قدمت ماركة Partow فستان طويل مخطط بألوان غير متطابقه على الجهتين ومزين بحزام من نفس النمط.


أعجبتنا أيضًا الفساتين المصممة بأكمام الجرس من مجموعات Adeam وساشين بابي Sachin & Babi، ذلك الأخير تميزه بخصره العالي والشق الجانبي والياقة الـ V Neck، كلها تفاصيل زادته فخامة وأنوثة.

 

فساتين بطبعات اخرى نجمة الموسم

 

 

 

 

سجلت الفساتين النهاريه المنقطة حضور لافت ضمن مجموعات ما قبل خريف 2021، أعجبنا الفستان الأبيض المزين بنقاط صغيرة ملونة ورباط أسود منقط يشد الخصر من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera.


قدمت ماركة إيترو Etro فستان طويل الكمين V Neckمزين بالورود الصغيرة وطبعة paisley، احرصي على تنسيق هذا الموديل مزدحم التفاصيل مع اكسسوارات ساده حتى لا تفسدي أناقتك بالمبالغة.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة