أبرز موديلات أحذية ماركات موضة شتاء 2022

  •  

     

    تميزت الأحذية التي أدرجت ضمن مجموعات شتاء 2022 بالتنوع الكبير من حيث الموديلات والألوان وبرز بشكل كبير البوت ذي الكعب العريض والبوت الطويل الذي يغطي الركبه إلى جانب الأحذية ذي الطابع الرجالي، شاهدي الصور لتكتشفي آخر الصيحات.

     

    اقرئي أيضا : اكتشفي صيحات أحذية ربيع 2022 من أسبوع ميلانو


    البوت الطويل يعود في شتاء 2022

    بزغ نجم أحذية البوت ذي الرقبة الطويلة التي تغطي الركبه وطغت الموديلات السوداء، انتعلت عارضة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta موديل يصل إلى منتصف الفخذين ننصحك بتنسيقه مع فستان قصير يغطي الركبه بالكاد لتحصلي على إطلالة ساترة، أعجبنا أيضا البوت ذي الرقبه الواسعه الطويلة من مجموعة ماركة سان لوران Saint Laurent نسقيه مع بنطال Skinny من نفس طوله لتبرزي طول ساقيكِ.

     

     

    لا غنى عن الحذاء المدبب الكلاسيكي 

    لم تغب الأحذية المصممة بمقدمة مدببه وكعب رفيع متوسط الطول عن مجموعات شتاء 2022، أحببنا الحذاء النيود المزين بالستراس الفضي من الأمام من مجموعة دار فالنتينو Valentino والحذاء الأسود الساده الذي يناسب إطلالات العمل الرسمية من مجموعة مايكل كورس Michael Kors.

     

    الحذاء بالمقدمه العريضة آخر موضة

    لاحظنا سيطرة الأحذية المصممه بمقدمة مدببه على مجموعات 2022 لا سيما تلك المستوحاة من الطابع الرجالي ولكن مع كعوب عريضة طويلة، رصدنا لدى ماركة تودز Tod’s تصميمات بألوان شتوية كالبني الداكن والأحمر الصارخ، كما لفتنا الحذاء المزدان بإبزيم كبير من الأمام من توقيع توري بورتش Tory Burch.

     

    البوت المغلف بالطبعات والتطريزات

    تبرز هذا الشتاء البوت المزين بالطبعات والتطريزات اللامعه، ظهرت عارضة غوتشي Gucci ببوت أبيض طويل مطبع بالورود الملونه وفي نفس المجموعة أحببنا البوت المزين بالشعار الأيقوني للدار.


    سيعجبك أيضًا البوت المطبع بالكعب الـ wedge من مجموعة برادا Prada والبوت المغلف بالترتر اللامع من نفس المجموعة.

     

     

    الكعوب العريضة نجمة شتاء 2022

    سجلت الأحذية بالكعوب العريضة حضور كبير ضمن تشكيلات شتاء 2022، انتعلت عارضة كلوي Chloé بوت جملي ساده يمكنك تنسيقه مع اللوكات الكاجوال، شاهدي أيضًا البوت الأحمر البرغندي من توقيع هيرميس Hermès.

    أضف تعليقا