أحذية ماركات موضة ربيع 2018 من أسبوع الموضة بنيويورك

  • كشفت أشهر دور الأزياء العالمية عن جديدها من أحذية ربيع 2018 خلال أسبوع الموضة بنيويورك، والتي اتسمت بتنوعها الكبير بالاضافة إلى تصاميمها المبتكرة.

    الدنيم كان الصيحة الأبرز فوظفته ماركات مثل Monse، وتوم فورد Tom Ford لتقديم قطع فريدة، أعجبنا منها الأحذية الشتوية طويلة الرقبة والتي حتماً ستكون خياراً رائعاً لإطلالات هذا الخريف.

    اقرئي أيضًا : أحذية عصرية ومريحة، تناسب فتيات الجامعة

    لازالت الأحذية والصنادل المزودة بأربطة أو إبزيم يلف الكاحل متربعة على عرش الموضة، وهى صيحة تناسب طويلات القامة لأنها تبرز طول الساق، وتجدينها لدى جاسون وو Jason Wu، Desigual، وألكسندر وانغ Alexander Wang.

    وبخلاف القطع الكلاسيكية التي تناسب إطلالات المكتب أو السهرات كما في الأحذية المدببة Pointy Shoes من ألكسندر وانغ Alexander Wang، خطف نظرنا البوت الطويل ذي التصميم الدراماتيكي والمزدان بالورود الملونة النافرة من Cushnie Et Ochs.

    اقرئي أيضًا : موديلات أحذية موضة ربيع 2017 لخطوات أنيقة

    في حال كنتِ تملكين أقداماً رفيعة يمكنك إختيار موديل مفتوح من الأمام مثل الصنادل التي رصدناها لكِ من عروض أدم سليمان Adam Selman، و Desigual.

    أما اذا كانت أقدامك كبيرة فلا تترددي في إعتماد القطع الـ Pumps أو البوط القصير المزود بأربطة تشده من الأمام مثل تصميم كالفن كلاين Calvin Klein.

    اقرئي أيضًا : أحذية مناسبة لفصل الشتاء

    أضف تعليقا