هل رجل السرطان خاين

وفقاً لعلم الفلك والأبراج فإنَّ الخيانة ترتبط بـ الشخصيات، وفي مرحلة ما الشخص هذا أو ذاك سيضعف وسيستلم للنزوات. فإذا كنت قلقة بشأن سلوك رجل السرطان، أو أنَّ تصرفاته توحي بأنه يمكن أن يخونك، تابعي مع "الجميلة" واكتشفي ما إذا كان رجل السرطان خاين.

هل رجل السرطان خاين

 

يُعرف الرجل السرطان بأنه حساس لدرجة أنه من غير المحتمل أن يخون. إنه يعلم أنّ التعرض للخيانة أمر مدمر عاطفياً، وأنه لا يريد إيذاء الشخص الذي يحبه بكونه غير مخلص. لن يميل إلى إلقاء نظرة على إمرأة أخرى. إنه مهووس بشريكته ويرى أنها مركز كونه.
لن يخون الرجل السرطان في الحب لأنه يعرف مدى الضرر الذي ستتعرض له شريكته ولن يرغب أبداً في فعل أي شيء يزعجها. الخيانة سوف تسحق رجل السرطان، وسيتملكه شعور بالندم من الخوف من إيذائك، لدرجة أنه يفضل الابتعاد عن كل هذه المضاعفات. هذا هو السبب في أنه سيكون من السهل اكتشاف إذا كان رجل السرطان خاين.
يكون الرجل السرطان مخلصاً بكل معنى الكلمة، عندما يكون في حالة حب. إنه ليس أميناً فحسب، بل إنه يثبت أيضاً إخلاصه بطرق أخرى. لن يخدعك وسوف يساندك أيضاً أثناء مشاجرة مع شخص آخر. لن يخرج مع نساء أخريات ولن يتحدث عنك بشكل سلبي من وراء ظهرك. يعرف جيداً أنّ الولاء أكثر من مجرد الامتناع عن الخيانة
قد يُعتبر رجل السرطان خاين، عندما يتوق إلى المودة. يحب الرجل السرطان احتضان شريكته وتقبيلها، وإذا لم يحصل الرجل السرطان على ما يكفي من المودة الجسدية في علاقته، فسيحصل عليها من إمرأة أخرى.
يعرف الرجل السرطان أنه سيشعر بالخجل الشديد والندم إذا قام  بالخيانة، ولا يمكنه تحمل الشعور بالذنب، لذا فإنّ الخيانة ببساطة لا تستحق العذاب العاطفي. لن يشعر بالذنب والندم فقط إذا قام بالخيانة، بل سيتحمل أيضاً عبء عواطفك. إنه يعلم أنّ الثقة المكسورة يصعب أو حتى من المستحيل إصلاحها. لن يلوث علاقته بطيشه ويلطخ علاقته بك.
إذا كنت تشكين في أنه خاين وتبحثين عن علامات تشير إلى أنه يلعب معك، فربما لن تجدين أياً منها. إذا كنت تريدين معرفة الحقيقة بشأن إخلاصه، فلا تبحثين في هاتفه أو تقرئين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به. إنه رائع في حفظ الأسرار ويعرف كيف يخفي شيئاً ما، ولا يترك وراءه أي دليل. لذا لا تواعدي رجل السرطان مباشرة بعد أن يمر بمرحلة الانفصال. كوني صديقته وامنحيه الوقت للتعافي قبل نقل الأمور إلى المستوى التالي معه.
إذا كنت في المراحل الأولى من مواعدة رجل السرطان الذي أنهى علاقة مؤخراً، فهناك احتمال أن يعود إلى شريكته السابقة. وهناك احتمال أن يخدعك معها. ويمكن أن يستغرق تخليص نفسه تماماً من علاقته السابقة وقتاً طويلاً.
شيء واحد عن رجل السرطان هو أنه يشعر براحة أكبر أثناء تواجده في منزله. إنه ليس منغمساً في المغامرات التي يجب أن تقدمها الحياة، لذا إذا كان خاين، فإنّ المكان الأكثر شيوعاً يبدأ في المنزل.
ضعي في اعتبارك أن الرجل السرطان لن يفعل شيئاً سوى القتال من أجلك والسعادة التي يمكن أن يشاركها معك ولن يتوقف عند أي شيء حتى يحصل كلاكما على السعادة الأبدية. لذا إذا لم تمنحيه الاهتمام والحب الذي يحتاجه، فقد تتجذر عقدة النقص في قلبه وقد يبتعد عنك، لذلك إذا أظهر رجل السرطان علامات فرط الحساسية، فاعلمي أنه قد يبحث عن الحب مع إمرأة أخرى.

إقرئي أيضاً:

كيف تعرفين أن رجل السرطان يحبك

صفات الرجل السرطان وشخصيته في الحب

برج السرطان وأحجار البخت

 

أضف تعليقا