صفات الرجل السرطان وشخصيته في الحب

يتم تحديد برجك حسب تاريخ ميلادك وتُمثل علامة برجك شخصيتك الأساسية وشعورك بالذات والتفضيلات الأساسية والطرق التي تتحرك بها عبر العالم. وعلى مر القرون، طوَّركل برج ارتباطاته وخصائصه الخاصة ومواهبه، بما في ذلك نقاط القوة الديناميكية ونقاط الضعف المحبطة، بالإضافة إلى نقاط العيوب والصفات المميزة، وفيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على ما لا تعرفينه عن صفات الرجل السرطان.


شخصية الرجل السرطان


إنه معروف في المقام الأول بكونه عاطفي، وبديهي للغاية، فضلاً عن أنه حساس. يتمسك الرجل السرطان بالماضي وعادة يكون هو السبب في إفساد سعادته. يتصرف عادة بشكل يوحي بانه قوي ولكن خلف ذلك القناع هناك شخصية هشة وحساسة للغاية ولذلك فهو نادراً ما يسمح للآخرين بالإقتراب منه كثيراً. الرجل السرطان وللوهلة الأولى ضعيف بالنسبة للغالبية الساحقة من النساء وذلك لانه لا يخاف من إظهار جانبه الحساس. وهذا في الواقع يجعل حظوظه مع النساء محصورة بفئة معينة يمكنها أن تتفهم أن الحساسية والمشاعر الدافئة ليست بأي شكل إنتقاصا من رجولته، على العكس.
يُعاني الرجل السرطان وبشكل دائم من مشاكل عائلية عالقة تؤثر سلباً على حياته، فقد تكون مع امه أو والده أو اشقائه. لفهم شخصيته بشكل أفضل عليك فهم شخصية والدته وحينها ستكون الصورة واضحة تماماً أمامك. في حال كانت إمرأة هادئة وفرت له حياة مستقرة فسيكون كذلك أمّا في حال اختبر طفولة سيئة فسيعاني من الكثير من المشاكل العالقة التي لن يمكنك حلها أو مسادته على حالها. الرجل السرطان هو الخيار المثالي لأي إمرأة تريد حياة عائلية هادئة.

رجل السرطان والحب


عندما يقع الرجل السرطان في الحب فان كل مخاوفه تظهر الى السطح. هو عادة يميل الى التصرف وفق مقاربة واحدة لا يحيد عنها لانها تجعله يشعر بالراحة والآمان. وما لا يفهمه الرجل السرطان هو ان ما يظهره للاخرين يهم المجتمع كثيراً ..وما يقدمه عادة لا يدخل في إطار تفضيلات هذا المجتمع أو ذاك. فهو متعاطف مع الآخرين وحساس ولطيف ومحب وهو يظهر كل ذلك.. والمحيط لا يريد هذا بل يريد صورة مغايرة. بشكل عام الرجل السرطان يتصرف بهدوء حين يقع في الحب وقد يخيل اليك بأنه يملك التوازن المثالي بين المنطق والمشاعر، ولكنه في الواقع غيور جداً ومتملك. هو حساس جداً وعليه فهو يكترث كثيراً لمشاعر المرأة التي يرتبط بها بعلاقة أو بزواج. الإنفتاح على الاخرين يعتمد على تجاربه السابقة ففي حال اختبر تجربة سيئة فهو سيحاول حماية نفسه ولكن حين يجد بانه يمكنه الوثوق بها فهو في نهاية المطاف سيسمح لها بالدخول ورؤيته على حقيقته.

رجل السرطان والعمل


يحب رجل السرطان التصرف كما لو كان قائد شرط ان يشعر بالراحة الكاملة وسط محيطه وزملاء العمل. ولكن منصب القائد والمدير لا يتناسب مع خصال السرطان فهو لا يملك الصرامة الكافية. يملك عقلاً مبدعاً وعادة لا يعاني من الكثير من المشاكل في مكان العمل ولكن أي شخص يتجاوز حدوده معه، سواء كان إمرأة أو رجل، فهو سيخرج مخالبه الحادة وستكون الصورة دموية. فيما يتعلق بالمال يُفضل رجل السرطان الإستقرار المادي ولذلك فهو يوفر الكثير. يملك عادة خطة يسير وفقها تمكنه من ادخار المال وتوفير حياة  مستقرة بلا مفاجآت.


مميزات رجل برج السرطان

  • يملك رجل السرطان شخصية مستقرة يمكن الإعتماد عليها . يحب فكرة الزواج والإستقرار والحياة العائلية وهي تحتل حيزاً كبيراً من حياته.
  • لا يحب رجل السرطان النزاعات وحتى في المواقف الأكثر جنوناً يمكنه المحافظة على هدوئه.
  • يملك رجل السرطان الكثير من العاطفة ويحب الحياة المنزلية أكثر من أي شيء آخر في العالم.

عيوب رجل برج السرطان

  • يصعب فهم شخصيته ولا يمكن توقع ردات فعله. ففي لحظة يكون السرطان، رجل كان أم إمرأة، ودود ومحب وفي اللحظة الاخرى يشعر بالإهانة من جمل كانت لا تعني له شيئاً قبل ثوانٍ معدودة. والمعضلة هي أن الاخر لا يعرف ما الذي جرح مشاعره بالضبط لانه ينغلق بسرعة على نفسه.
  • من خصاله السلبية أيضاً المزاجية، الإستياء المفاجئ والحاد وعزل نفسه عن محيطه. يملك عقلية منغلقة وهو يحكم على الاخرين بقسوة وفق قناعات ثابتة لا مجال لتبديلها لانه يظن بانها صحيحة ١٠٠٪.
  • لا يسامح بسهولة ويمكنه تذكر كل كلمة قيلت له ولسنوات طويلة. يتمسك بالماضي لدرجة مخيفة، فكلمة ربما قالها احدهم للسرطان قبل سنوات ستكون عالقة في عقله وهي تغذي المشاعر السلبية بشكل مخيف لدرجة انه قد ينفجر بوجهه كما لو كانت الاهانة بالامس.
  • شخصيته لا تناسب الجميع، فاي شخص لا يملك الطاقة أو الصبر أو الوقت لإنتظار ظهور شخصيته اللطيفة سيبتعد عنه بلمح البصر.
  • يمكن الوثوق به ولكن عليك معرفة بأنه أحياناً لا يمكنه التمييز بين الخصوصية وبين الكذب. حاجته المفرطة لحماية نفسه تجعله يكذب أحياناً ويخفي الكثير من الأسرار.. حجته ستكون أنها جزء من خصوصيته لكنها ليست كذلك هي كذب عليك عدم القبول بذلك.

توافق رجل السرطان مع الابراج الأخرى


السرطان والحمل: علاقة حب مثيرة للاهتمام لكنها لا تستمر.
السرطان والثور: السرطان يمكنه فهم شخصية الثور بكل تعقيداتها وعليه العلاقة ناجحة.
السرطان والجوزاء: شخصيات متناقضة لا يمكنها الارتباط لا بحب أو زواج.
السرطان والسرطان: شخصيات تفهم بعضها تماماً وعليه العلاقة ستكون رومانسية هادئة وسعيدة.
السرطان والاسد: الأسد لا يملك الصبر لانتظار السرطان كي يزيل العوائق التي يضعها وعليه فهو يرحل بشكل مبكر.
السرطان والعذراء: العذراء يعيش حياته وفق المنطق والذكاء وفي حال كان السرطان من النوع غير الاجتماعي فالعلاقة فاشلة.
السرطان والميزان: الميزان يحتاج لمساحته الخاصة والسرطان يتعلق اكثر مما يجب لذلك العلاقة فاشلة.
السرطان والعقرب: على الصعيد العاطفي علاقة مثالية، اما في الحياة اليومية العلاقة كارثية. برجان حريصان جداً يعتمدان الاساليب الملتوية احياناً اشبه بحرب باردة لا علاقة سعيدة.
السرطان والقوس: هي أشبه بعلاقة بين محاربين مستعدين لسحب سيوفهما وقتل بعضهما في أي لحظة.
السرطان والجدي: ثنائي مثالي لحياة زوجية تستمر لوقت طويل جداً.
السرطان والدلو: الحب لا يستمر طويلاً، فعقلية السرطان المتحجرة لا تتناسب مع عقلية الدلو المنفتحة.
السرطان والحوت: علاقة جيدة ،ليست ممتازة ولكن يمكنها ان تستمر وان تكون حافلة بالحب.

اقرئي أيضاً:

توقعات العام 2021 لبرج السرطان

امرأة برج السرطان والجمال

تجاهل رجل السرطان

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات