كيف تجعلين الرجل السرطان يحبك الى الأبد ؟

برج السرطان يتمتع بسمعة سيئة حين يتعلق الأمر بالحب رغم كونه من الأبراج الحساسة، إذ يعتبر من الأبراج التي يصعب الحصول عليها. حساسية السرطان الفائقة أيضاً يفسرها البعض على كونها من سيئات الإرتباط به لكون يتعلق بالشريكة أكثر مما يجب.

لكن هذه الصفات في الواقع تجعله الشريك المثالي لكونه سيراعي مشاعرك ويحترمك ويقدرك ويمنحك حباً غير مشروطاً.

 

جعل السرطان يحبك الى الأبد ليس بالأمر الصعب على الإطلاق، كل ما عليك فعله هو تفهم شخصيته ومعرفة ما الذي يجعله يمنحك قلبه وإخلاصه.

 

كوني صبورة جداً

الرجل السرطان يحب الحب لكنه يكره بشدة حين يشعر بأنه تعرض للألم أو الخداع. لذلك فهو يحمي نفسه بشراسة ويخفي مشاعره الحقيقة خلف قناع من البرودة واللامبالاة. لذلك عليك التعامل معه بصبر شديد كي يشعر بالآمان ليفتح لك قلبه ويمنحك إياه من دون شروط. مشاعره الجياشة وإخلاصه يستحقان الإنتظار.

 

الهدوء والثبات

عليك بمنحه الوقت والمساحة للتقدم في العلاقة وفق شروطه التي تجعله يشعر بالراحة. العلاقات التي تسير بسرعة فائقة لا تناسبه بل عليه أن يتقدم خطوة تلو الاخرى بهدوء وثبات. أي ضغوطات ستجعله يهرب بلمح البصر. عليه تركه يقودك ويدلك على الطريق الى قلبه.

 

التعامل مع تملكه

السرطان يبالغ كثيراً في حماية المرأة التي يحبها ما يجعله يتحول الى رجل متملك. سيغار كثيراً لذلك لا تحاولي إثارة غيرته لجعله يعبر عن حبه لأنه لن يقوم بذلك. السرطان يحب بقوة لذلك حين يعثر على إمرأة احلامه فهو سيفعل كل شيء للحصول عليها. الألاعيب أسرع طريق لخسارته لذلك لا تعتمدي عليها.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يريدك أن تكوني صديقته أولاً

ليس بالضرروة أن تكون العلاقة بينكما علاقة صداقة ثم تتحول الى حب، المقصود هنا أنه حين يشعر بأنه يحبك فهمه الاول سيكون ان تكوني صديقته التي يثق بها. عليك منحه المساحة لتحقيق ذلك، كوني صديقته التي يشاركها أسراره فهذه الصداقة أساسية جداً للعلاقة معه.

 

إحترام مساحته الخاصة

عليك منحه مساحته الخاصة بين حين وآخر. الرجل السرطان بطبيعته يحتاج الى إمضاء الوقت بمفرده ليكون أفضل نسخة ممكنة عن نفسه. خنقه ومحاولة التواجد معه طوال الوقت ستجعله يشعر بالضيق والإنزعاج. يمكنك منحه مساحته من دون القلق لانه مخلص جداً.

 

الرومانسية التقليدية

نعم يحب الرومانسية التقليدية رغم أنه يدعي عكس ذلك. قد يبدو بأنه عصري للغاية لكن المبادرات الرومانسية التقليدية تجعله يختبر سعادة لا حدود لها. الأمور البسيطة كهدية أو بطاقة أو رسالة رومانسية ستجعله يعشقك بجنون.

 

العلاقة مع عائلته

إن لم تتمكني من التوافق مع عائلته فالعلاقة مصيرها الفشل. الرجل السرطان رجل عائلي بإمتياز وعلاقتك الجيدة بأمه بشكل خاص لها أهمية كبرى. لذلك إن كانت والدته من النوع الذي لا يحتمل عليك تحمل كل تصرفاتها إن كان الهدف الحصول على قلبه.

 

إقرئي أيضاً: أسلوبك في الحب وفق الأبراج  

إقرئي أيضاً: من هي الزوجة المثالية بحسب الأبراج؟

إقرئي أيضاً: كيف يتصرف كل برج من الأبراج حين يشعر بالإحراج؟ 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات